المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خالد الغندور يفتح النار على أحمد مجاهد: انت مالك بفرجانى ساسي؟

أهل مصر
خالد الغندور
خالد الغندور

فتح الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، النار على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، بشأن تصريحاته الأخيرة المتعلقة بضغط مباريات الدورى خاصة للفريق الأبيض وإراحة منافسه وغريمه التقليدى النادى الأهلى.

ووجه خالد الغندور رسالة قوية لأحمد مجاهد عبر برنامج زملكاوى بسبب حديث مجاهد عن فرجانى ساسى لاعب وسط الأبيض فى تصريحات له تضمنت أن الزمالك قد يلعب مبارياته الأخيرة فى حال عدم ضغطه بدون فرجانى ساسى فى إشارة لانتهاء عقد اللاعب بنهاية يونيو الجارى.

ورد الغندور فى برنامجه على مجاهد قائلًا: "وأنت مالك بفرجانى ساسى أو أى لاعب فى الزمالك، المفروض أن تضع جدولا يضمن تكافؤ الفرص بين جميع الفرق".

وأضاف: "ليس منطقيا أن يخوض الزمالك 4 مباريات فى 10 أيام والأهلى لن يلعب أى مباراة خلال 40 يوما بجانب أن الزمالك يتقدم على الأهلى فى عدد المباريات التى خاضها بـ 6 مباريات وضغط المباريات تسبب فى فقدان الزمالك لـ 9 لاعبين مؤثرين بدعوى الإيقاف بقرارات الحكام أو الإصابة نتيجة الإجهاد".

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة، فاز في 16 لقاء وتعادل فى 7 وتلقى الخسارة فى مباراتين.

اعلان