اعلان

شوبير فاعل خير في أزمة الإسماعيلي والنجوم

شوبير
شوبير

اشتعلت الأزمة بين ناديي الإسماعيلي والنجوم، وسط تصريحات نارية ومستمرة بين الناديين، بسبب عدم حصول الأخيرعلى مستحقاته من صفقة بيع إبراهيم حسن لاعب الدراويش السابق، إلى الزمالك، منذ 3 سنوات تقريبًا.

وشارك إبراهيم حسن مع نادي النجوم، قبل أن ينتقل إلى الدراويش في 2013، ومنه إلى الأبيض مطلع موسم 2018 – 2019، وحاليا يلعب في صفوف بيراميدز.

وكشف مصدر من داخل نادي الإسماعيلي، آخر تطورات الأزمة القائمة بين الدراويش ونادي النجوم، بشأن الوصول إلى اتفاق حول أزمة إبراهيم حسن، لاعب الفريق السابق وبيراميدز الحالي.

وقال المصدر، إن الأمر تم تناوله بشكل كبير ومفصل الفترة السابقة"، مؤكدا أن الأزمة ليست للمحادثات الإعلامية في الوقت الحالي لحين الانتهاء منها.

وتابع: "الإعلامي أحمد شوبير، يتولى جزءًا كبيرًا من تسهيل المفاوضات بين الفريقين، ومحاولة الوصول إلى حل يرضى الطرفين لإنهاء هذه الأزمة في أسرع وقت ممكن".

وأشار المصدر إلى أن الأزمة في طريقها للحل بين الناديين، وسيتم الإعلان عن أي مستجدات بالأمر وقت الوصول إليها.

وأضاف: "الإسماعيلي ملزم لدفع المبلغ إلى نادي النجوم، رافضًا التحدث في أي أمور قانونية".

وتسلم الإسماعيلي إخطارا رسميا بالعقوبة بعد 16 يوما، حيث أعلنت لجنة التظلمات باتحاد الكرة هذا القرار يوم 2 مايو الجاري.

وأيدت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، قرار خصم 3 نقاط من الإسماعيلي فى حال عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021، وقررت اللجنة قبول تظلم الإسماعيلي في هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الحكمة في التفاوض لا تمنع مصر من حماية أمنها القومي بكل السبل