اعلان

هكذا سخر محمد صلاح من كوكا بعد خسارته في الشطرنج

محمد صلاح وكوكا
محمد صلاح وكوكا

شارك النجم الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، يومياته مع جمهوره ومتابعيه في كل مكان، خاصة وهو يقضى عطلته الصيفية في مصر وسط عدد كبير من نجوم الكرة المصرية.

ونشر صلاح مقطع فيديو على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يجمعه بزميله في منتخب مصر والمحترف في صفوف أولمبياكوس اليوناني أحمد حسن كوكا وهما يلعبان الشطرنج.

وظهر صلاح في الفيديو وهو يسخر من كوكا بعد تفوقه عليه في لعبة الشطرنج، واستغل نجوم المنتخب الوطني صلاح وكوكا وتريزيجيه انتهاء الدوريات الأوروبية وحصولهم على الإجازة الصيفية من أجل العودة إلى مصر.

ووافق صلاح على المشاركة في أولمبياد طوكيو مع منتخب بلاده ولكن القرار النهائي سيبقى لدى فريقه ليفربول، وعلي الجانب الأخر أسفرت قرعة كرة القدم بأولمبياد طوكيو على وقوع المنتخب الأوليمبي مع كلاً من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وفي سياق أخر، شهد سوق الانتقالات العالمي، تحرك مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل ضم الدولي المصري محمد صلاح، من أجل الظفر بخدمات الفرعون المصري لتدعيم خط هجوم الفريق الفرنسي، خاصة في كيليان مبابي الملحة في الرحيل عن صفوف سان جيرمان، والتعاقد مع ريال مدريد.

وعلي حسب ما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية إن باريس سان جيرمان سيتواصل مع وكيل محمد صلاح لمناقشة إمكانية انتقاله للنادي الفرنسي خلال الموسم المقبل، بعدما أبدت إدارة فريق العاصمة اهتمام كبير ب محمد صلاح، في إشارة إلى احتمال حقيقي بأن يرحل المهاجم المصري عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى فرنسا.

وأكدت الصحيفة الفرنسية عن استعداد مسؤولو باريس سان جيرمان، بتقديم عرض ضخم للتعاقد مع محمد صلاح، للانتقال لصفوف الفريق، بعد تعثر المفاوضات مع مبابى الذي يتبقى لعقده عام ولم بتم التوصل إلى اتفاق مع النادي لتجديده، وربما ينتقل بدلا من ذلك إلى ريال مدريد.

وتابعت أن باريس سان جيرمان يرغب في مساره محمد صلاح بنجم الفريق، البرازيلي نيمار جونيور الذي يحصل على 600 ألف يورو أسبوعيا، بما يصل إلى 2 مليون و400 ألف يورو شهريا، وهو ما يعادل 3 أضعاف راتبه الحالي مع فريق ليفربول الإنجليزي.

ويتقاضى محمد صلاح على 200 ألف يورو أسبوعيا من ليفربول وهو الأمر الذي سيجعله يفكر في العرض المحتمل حال تقديمه وذلك بخلاف ما سيحصل عليه ليفربول من باريس سان جيرمان نظير انتقال محمد صلاح الذي ينتهي تعاقده مع النادي الإنجليزي في صيف 2023.

وحصد محمد صلاح مع ليفربول لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ولقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين ووصيف الهداف الموسم الحالي المنتهى ب 21 هدفا بفارق هدف وحيد عن هاري كين بجانب لقب ثالث أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في أفريقيا مرتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً