اعلان

الميركاتو الصيفي "فشنك" صلاح باقٍ داخل ليفربول.. وميسي لا يعرف طريق باريس

محمد صلاح
محمد صلاح

بدأت خزائن الميركاتو الصيفي الحالي تكشف عن أسرارها، مع انتهاء الموسم الأخير، في مختلف الدوريات الأوروبية.

وكانت العديد من التقارير الصحفية كشفت، في وقت سابق، عن عدد من الانتقالات الصيفية للعديد من النجوم، وأبرزهم ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، وآرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، وكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، ومحمد صلاح، مهاجم ليفربول.

بدأت الحكاية بالنجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، الذي تؤكد العديد من التقارير أنه سيرحل عن "الريدز" مع نهاية الموسم الحالي، ليخرج النجم المصري ويؤكد بقاءه داخل صفوف الفريق.

وفعلى الجانب الآخر، ذكرت شبكة "بين سبورتس" أن إدارة باريس سان جيرمان تمكنت من إتمام التعاقد مع ليونيل ميسي، مشيرة إلى أن هذه الصفقة بديلة لرحيل مبابي، الذي فشلت إدارة النادي الفرنسي في تجديد عقده.

وخرج خوان لابورتا، رئيس برشلونة، في مؤتمر صحفي عقده عقب انتهاء الدوري الإسباني، لينفي أخبار انتقال ميسي إلى نادٍ آخر، مؤكدًا أن البرغوث الأرجنتيني سيجدد عقده مع النادي الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير الصحفية الإنجليزية والإسبانية أن هالاند سينضم لأحد الأندية الإسبانية، في الموسم المقبل، إلا أن هانس فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبروسيا دورتموند كان له رأي آخر؛ حيث قال، في تصريحات سابقة، إنه اتفق مع النجم النرويجي على استمراره مع أسود الفستيفال لموسم آخر، مُغلقًا بذلك، على الأندية، باب المفاوضات على شراء اللاعب.

بالنسبة لمبابي الذي لفتت التقارير إلى أنه سيرحل إلى ريال مدريد، في الموسم المقبل، خاصة في ظل التعقيدات التي تشهدها المفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان لتجديد عقد اللاعب، إلا أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي أكد أن المفاوضات تسير في طريقها، مؤكدًا أنه يثق في قبول مبابي بعرض التجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر