اعلان

المنتخب الاولمبى يتوجه للسخنة لبداية المعسكر المغلق استعدادًا للأولمبياد

المنتخب الاوليمبي
المنتخب الاوليمبي

يتجه معسكر المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب المدير الفنى للفريق، إلى العين السخنة من أجل بدء المعسكر المغلق، بعد خوض تدريبات مفتوحة في ستاد القاهرة على مدار الأيام الماضية، فى إطار استعدادت الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو والمقرر أن تقام فى الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل.

ويبدأ معسكر المنتخب الأولمبى اليوم السبت معسكره بالعين السخنة قبل خوض مباراتين وديتين أمام جنوب إفريقيا، الأولى تقام في ستاد السويس الجديد في العاشر من يونيو الجاري، والثانية تقام في ستاد القاهرة في الثالث عشر من الشهر ذاته، على أن يستمر المعسكر المغلق للمنتخب الأولمبي حتى موعد العودة إلى القاهرة لخوض ودية جنوب أفريقيا الثانية.

وأعلن شوقى غريب المدير الفنى للفريق قائمة المنتخب الأولمبي في معسكر يونيو والذى ضمت التالى:

حراسة المرمي: محمد صبحي - محمود جاد - عمر صلاح - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أسامة جلال -محمد عبدالسلام -محمد عبدالمنعم - أحمد رمضان «بيكهام» - محمود الجزار - كريم العراقي - عمار حمدي - أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - أحمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - رمضان صبحي - أحمد عبدالقادر - إبراهيم عادل - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي.

خط الهجوم: مصطفي محمد - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن - ناصر منسي - فادي فريد.

وتأهلت أشبال الاولمبى بقيادة شوقى غريب بعد تحقيق إنجاز تاريخى للكرة المصرية وحصد لقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما أول مرة والتأهل من خلالها الفراعنة للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة