اعلان

شوقى غريب يسمح لـ ثنائي المنتخب الأولمبي مغادرة المعسكر لهذا السبب

شوقى غريب والمنتخب الاولمبى
شوقى غريب والمنتخب الاولمبى

سمح شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إلى ثنائي الفريق أحمد رمضان (بيكهام ) وعمر صلاح، بالتوجه صباح اليوم الأحد إلى كلياتهم، من أجل أداء امتحانات نهاية العام على أن يعود الثنائي مباشرة إلى والمعسكر بعد الامتحان والمشاركة في المران المسائي.

ومن المقرر أن يؤدي عمر صلاح حارس مرمى المنتخب الأولمبي امتحانه بالقاهرة على أن يودي أحمد رمضان بيكهام مدافع المنتخب امتحاناته في المنصورة.

كما منح شوقي غريب، الثنائي الآخر طاهر محمد طاهر وعمر مرموش لاعبي المنتخب الأولمبي راحة سلبية من التدريبات لمدة 5 أيام، بجانب عدم المشاركة في ودية جنوب أفريقيا الأولى.

ودخل المنتخب الأولمبي في معسكر مغلق بالعين السخنة بعد قضاء 3 أيام في معسكر مفتوح بالقاهرة، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو المقبل، ويتخلل المعسكر مباراتين وديتين مع منتخب جنوب أفريقيا، والمقرر لها 10 و13 يونيو الجاري.

واختار شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب، 30 لاعبًا لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.

حراسة المرمي: محمد صبحي - محمود جاد - عمر صلاح - مصطفي شوبير.

خط الدفاع: أسامة جلال - محمد عبدالسلام - محمد عبدالمنعم - أحمد رمضان (بيكهام )- محمود الجزار - كريم العراقي - عمار حمدي - أحمد أبوالفتوح - كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - أحمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - رمضان صبحي - أحمد عبدالقادر - إبراهيم عادل - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي.

خط الهجوم: مصطفي محمد - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن - ناصر منسي - فادي فريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً