اعلان

شبح الإصابات يضرب الأهلي قبل مواجهة الترجي بنصف نهائى أبطال أفريقيا

الأهلى
الأهلى

يضرب شبح الإصابات صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قبل المواجهة المنتظرة التي تجمعه مع الترجي التونسي في لقائي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتهما يومي 19 و26 من شهر يونيه الجاري، ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأصبحت أبواب مستشفى النادي مفتوحة على مصرعيها الفترة الأخيرة، تستقبل إصابات اللاعبين المتتالية، حيث يعاني كلا من محمد مجدي قفشة، محمد هاني، أكرم توفيق، وليد سليمان، محمود متولي وطاهر محمد طاهر من الإصابة، ويخوض السداسي برامج تأهيلية مختلفة من أجل الاستعداد لمواجهتي الترجي التونسي.

يعاني محمد مجدي فقشة من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للكاحل، فيما تعرض محمد هاني لإصابة بمزق في العضلة الأمامية بعد مباراة السوبر الأفريقي، بينما أصيب أكرم توفيق بشد خفيف، وكذلك إصابة وليد سليمان عبارة عن شد في العضلة الأمامية، في حين إصابة محمود متولي كانت شد في العضلة الخلفية، فيما يعاني طاهر محمد طاهر من آلام في الكاحل.

وعلي الجانب الآخر، طمأن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جماهير الأحمر على مصابين الفريق وعلي مدة غيابات إصابات الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد في تصريحات له أن مدة غياب محمد مجدي قفشة تصل إلى أسبوعين ومن المقرر لحاقه بمواجهة الترجي التونسي.

وأضاف أن محمد هاني ستصل مدة غيابه إلى شهر وهو ما يعني غيابه عن مواجهة الترجي التونسي، بينما يلحق الرباعي أكرم توفيق، وليد سليمان، محمود متولي وطاهر محمد طاهر بلقاءات الترجي بسبب عدم خطورة إصابتهم.

وفي إطار الاستعداد إلى مواجهة الترجي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق، مباراة ودية على ملعب التتش بالجزيرة الخميس الماضي، أمام فريق الشرق للتأمين وانتهت بالتعادل الإيجابي لهدفين لكل فريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً