اعلان

هجوم مخيف وخط وسط ناري.. "الديوك الفرنسية" المرشح الأول ليورو 2020

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة من كافة بقاع الأرض، بطولة كأس أمم أوروبا 'يورو 2020' المقرر إنطلاقها يوم 11 يونيو الجاري.

ويعد منتخب فرنسا المرشح الأول لحصد بطولة يورو 2020، كونه حامل لقب كأس العالم 2018، ومازال يمتلك العديد من أبزر النجوم في العالم، في جميع مراكزه.

وبالرغم من تواجد الدويك الفرنسية في مجموعة الموت، رفقة الماكينات الألمانية والمنتخب البرتغالي، بالإضافة إلى منتخب المجر، إلا أنه يحافظ على مكانته في المقدمه بين كبار أوروبا والعالم.منتخب فرنسا

وتعرض أهل مصر أبرز نقاط القوة التي يتميز بها الديوك الفرنسية، قبل انطلاق اليورو، والتي تضعها على رأس المنافسين لأمم أوروبا هذا العام ، كالتالي:

سيفتتح منتخب فرنسا بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ، بمواجهة نارية أمام المنتخب الألماني في المباراة الافتتاحية لهم في الـ 15 من الشهر الجاري، بعد ذلك سيخوض مواجهة هي الأسهل أمام المجر، ثم ينهي دور المجموعات بنهائي مبكر مكرر من 2016 ضد البرتغال.

هجوم فرنسا مخيف

لم يكن حديث بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد مجرد كلام عند سؤاله عن قوة المنتخب الفرنسي، حيث وصف هجوم الفريق بالمخيف، رغم كل الضغوطات والمطالبة بالفوز في جميع المباريات.

ويمتلك منتخب فرنسا مجموعة متميزة للغاية في خط الهجوم ، ويأتي على رأسهم كريم بنزيما نجم ريال مدريد العائد من غياب دام أكثر من 6 سنوات، عن الديوك الفرنسية، والمتوج كأفضل محترف فرنسي خلال أخر موسمين.

منتخب فرنسا

كما يحظى المنتخب الفرنسي بالثلاثي الناري كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي من برشلونة.

كما يضم المنتخب الفرنسي دكة بدلاء قوية في الخطوط الهجومية، وعلى رأسهم توماس ليمار المتوج مع أتلتكو مدريد بالدوري الإسباني، وأوليفيه جيرو المتوج مع تشيلسي بدوري أبطال أوروبا.

منتخب فرنسا

فرنسا تمتلك خط وسط ناري

يتمتع منتخب الديوك الفرنسية بخط وسط ناري، يتمتيز بالصلابة والسرعة وقدرته على صناع الأهداف وتسجيله، حتى من الركلات الحرة المباشرة، حيث يمتلك أفضل لاعب في المركز في العالم على مدار 4 سنوات أنجولو كوتي المتوج بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي.

منتخب فرنسا

بجانب نجم مانشستر يونايتد، بول بوجبا الذي يجيد اللعب كصانع ألعاب بجانب أداوره في منتصف الملعب وقيادة منطقة تحضير اللعب، وتسديد الركلات الحرة.

وحتى بدلاء فرنسا في وسط الملعب يقومون بأداء ممتاز مع انديتهم وعلى رأسهم كورنتين توليسو لاعب بايرن ميونخ وموسى سيسكو لا عب توتنهام، وأدريان رابيو لاعب يوفنتوس.

منتخب فرنسا

الدفاع وحراسة المرمى

وفي الدفاع أيضا يحظى الديوك الفرنسية، بخط خلفي قوي، يقوده رفائيل فاران لاعب ريال مدريد، و بنجامين بافار لاعب البايرن،و كورت زوما من تشيلسي.

وخلفلهم في حراسة العرين الحارس المتميز هوجو لوريس لاعب توتنهام، الذي يقدم مستوى متميز مع الديوك في الأونة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر