اعلان

أبرزهم رمضان صبحي.. تصريحات مثيرة للجدل من شريف أكرامي

شريف اكرامي
شريف اكرامي
كتب : أهل مصر

تحدث شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت، عن العديد من المواضيع الشائكة خلال الفترة الماضية.

وقال إكرامي، إن تصريح رمضان صبحي عن الطموح يُسأل عنه هو.. مقدرش أقول يقصد إيه، الطموح أنواع.

وأكمل: كل واحد حساباته مختلفة وطموحه مختلف، وفيه لاعب بيكون طموحه البطولات، ولاعب تاني طموحه عايز يحقق أكبر مكاسب مالية، ولاعب آخر طموحه الاحتراف وعدم العودة.. الطموح مختلفة.

وتابع: البعض بيطالبنا بالبطولات من أول موسم إزاي يعني إحنا مش بنلعب بلايستيشن الأمور بتاخد وقت، الأهلي خد أفريقيا بعد 7 سنين من آخر مرة.

وأضاف: بعد صفقات بيراميدز الناس قالت بس خلاص هنافس الأهلي على الدوري.. ليه البعض تجاهل وجود نادي الزمالك.

وأشار إلي أن الصدة مع النادي الأهلي بتساوي الصدة مع أي نادٍ ومفيش فرق، لكن الإحساس مع الأحمر مميز ومختلف.

وأشاد إكرامي بدور بيراميدز في تحقيق طموح الجميع وأنه قادر على أنه يضيف بطولات خلال الفترة المقبلة، زي الأهلي لو الإعلام تركه في حاله وأعطوه الفرصة.

ولفت إلى أنه يتم تصدير الأزمات لنادي بيراميدز، وتسليط الإعلام الضوء على السلبيات، وإنكار الإيجابيات دون إنصاف.

وأكد أن بيراميدز يتعرض للظلم بسبب افتقاده للظهيرين الجماهيري والإعلامي، والدليل على ذلك تجاهل تحقيق الفريق لـ10 انتصارات متتالية دون رد فعل إيجابي.

وتابع: البعض في الإعلام يحاول إخفاء أو التقليل من إنجازات بيراميدز بسبب النادي الأهلي، والبعض يتطوع ويدعي وجود مشكلات في غرفة ملابس بيراميدز من أجل إرضاء الأهلي.

وأشار إلى أنه لا يوجد نادٍ في مصر بدون مشكلات بما فيهم الأهلي، مؤكدًا أنه لم يطلب الحصول على شارة القيادة في بيراميدز، ومنحها لأي لاعب حق أصيل للإدارة ولا علاقة لها بالأقدمية.

وأختتم، أن إدارة نادي بيراميدز هي مَن قررت منحه شارة قيادة الفريق في إحدى المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد