اعلان

حسن حمدي ضيفًا على قناة الأهلي الليلة

حسن حمدى رئيس الاهلى
حسن حمدى رئيس الاهلى
كتب : على صلاح

في ظهور خاص واستثنائي وفي حلقة من العيار الثقيل، يحل حسن حمدي رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي الأسبق، ضيفا في أولى حلقات برنامج "المجري"، الذي يقدمه النجم الكبير مصطفى عبده في تمام الحادية عشر مساء اليوم السبت على قناة القلعة الحمراء.

ويستضيف "المجري"، الكابتن حسن حمدي، الليلة، في حوار المفاجآت والأسرار والذكريات، إذ سيتم التطرق إلى ذكريات وزير الدفاع الأهلاوي، منذ أن كان لاعبًا في القلعة الحمراء وعلاقته بنجوم جيله وعلاقته بالراحل الكبير الكابتن صالح سليم.

كما سيتحدث حمدي عن أسباب قلة ظهوره الإعلامي، ويكشف تفاصيل رحلة 36 عاما، صنع اسمه في مجال الإعلان، حتى أصبح اسمه "براند" وماركة مسجلة في هذه السوق، وأصبح أسطورة في مجاله، كما كان أسطورة في إدارته للأهلي، وإنجازاته تشهد له.

ويتحدث رئيس النادى الأهلى الأسبق أيضا عن أسرار وكواليس الانتصارات الحمراء في عهده وتحطيم كل الأرقام القياسية والسيطرة على كل البطولات، فضلا نجاحاته في رفع القيمة التسويقية للنادي الأحمر، وبدء خطوات نادي القرن الأفريقي نحو العالمية، بالإضافة إلى الحديث عن أفكاره لتطوير الكرة المصرية وتصوره لتشكيل رابطة الأندية المحترفة في الموسم الجديد وموقفه من رئاستها لو عرضت عليه بجانب أرائه لزيادة موارد الأندية المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً