اعلان

حسام حسن يفاضل بين بيراميدز ومنتخب ليبيا

حسام حسن
حسام حسن

لا يزال مصير حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري ضبابيَا حتى الآن، خاصة ولم يحسم العميد موقفه من الاستمرار مع زعيم الثغر أو الرحيل بنهاية الموسم الحالي، للبحث عن رحلة تدريبية جديدة في ملاعب الساحرة المستديرة.

وعلمت «أهل مصر»، أن حسام حسن انهالت عليه العروض المغرية الفترة الماضية، للظفر بخدماته التدريبية، ولذلك بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الاتحاد السكندري، بعد المستوى والأداء المميز الذي قدمه برفقه الفريق خلال هذا الموسم، ليقودهم إلى المركز السابع برصيد 34 نقطة.

ويعد اسم عميد الكرة المصرية، من أبرز المرشحين لتولى القيادة الفنية لـ المنتخب الليبي، بالإضافة إلى ترشحه بقوة لتدريب فريق بيراميدز خلفًا للأرجنتيني أروابارينا، الذي أصبحت أيامه معدودة مع الفريق السماوي، وحتى الآن لا يزال يفاضل العميد العروض التي تلقاها ولم يحسم موقفه مع الاتحاد.

وعلى الجانب الآخر، تسير إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى، في طريقين مختلفين الاتجاه، الأول محاولة إقناع العميد بالتجديد والثاني البحث عن مدير فني جديد لتولى مهمة الفريق في حال فشل المفاوضات مع حسام حسن.

وفى هذا السياق، يعد محمد فاخر المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي من أبرز الأسماء المرشحة بقوة لولاية تدريب زعيم الثغر الفترة المقبلة، خاصة ويمتلك فاخر سيرة ذاتية قوية، حيث سبق وتولى تدريب حسنية أغادير، والمغرب الفاسي والجيش الملكي، والمغرب التطواني و منتخب المغرب، كما توج فاخر بالعديد من الألقاب منها الدوري المغربي 5 مرات مع الرجاء، والكونفدرالية الإفريقية مع الجيش الملكي، وكأس المغرب مرتين مع الرجاء مرة والجيش الملكي في أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً