اعلان

بعد سقوطه إيريكسن المرعب.. أشهر حالات إغماء اللاعبين في المستطيل الأخضر

ايريكسن
ايريكسن
كتب : علي صلاح

تعرض "كريستيان إيريكسن" صانع ألعاب المنتخب الدنماركي لإصابة خطيرة ومرعبة، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام فنلندا في الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة يورو 2020.

إصابة إيركسن المرعبة والتي كادت أن تتسبب في وفاة اللاعب الدانماركي بعد أن فقد الوعي تماما، أعادت إلى الأذهان أشهر حالات الوفاة للاعبين داخل المستطيل الأخضر.

ونستعرض في التقرير التالي أشهر حالات الإغماء والوفيات في كرة القدم.

محمد عبدالوهاب يفارق الحياة

فارق محمد عبدالوهاب الحياة وهو يخوض مران فريق النادي الأهلي بملعب التتش في الحادي والثلاثين من أغسطس من عام 2006، في واقعة مريبة رحل على إثرها صاحب الـ 23 عاما آنذاك عن عالمنا.

مارك فيفيان فوي

يعد الكاميروني هو الحالة الأشهر، بعد أن سقط في مباراة منتخب بلاده ضد كولومبيا في نصف نهائي كأس القارات عام 2003.

وكان اللاعب قد ابتلع لسانه أثناء الركض وهو ما تسبب في سد المجرى التنفسي.

سيرجينيو

سقط سيرجينيو لاعب ساو كايتانو (أحد أندية الدرجة الرابعة البرازيلي حاليا)، أثناء مباراة في دوري الدرجة الأولى ضد ساو باولو، وذلك بسبب توقف مفاجئ لعضلة القلب وكان ذلك عام 2004.

الهادي بلرخيصة

يعد النجم التونسي الهادي بلرخيصة، أشهر اللاعبين الذين توفوا في أرضية الملعب، بعد سكتة قلبية مباغتة في ودية فريق الترجي التونسي أمام أوليمبيك ليون الفرنسي.

كريستيانو جونيور

بعد اصطدام البرازيلي كريستيانو جونيور، لاعب فريق ديمبو الهندي بحارس موهون باجان في مباراة بكأس الهندي، جاء نها هدف المباراة لكنه ترنح وسقط على أرض الملعب ولم تنج المحاولات في إنقاذه حتى بعد وفاته.

النيجيري إيداهور

يتكرر مسلسل الوفيات لنجوم المستديرة داخل المستطيل الأخضر، ويغادر النيجيري إيداهور المحترف في صفوف المريخ السوداني، الحياة خلال مباراة فريقه بنادي الأمل بعد نوبة قلبة داهمته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي