اعلان

تريزيجيه يزور مستشفى 57357 (صور)

تريزيجيه
تريزيجيه

حرص محمود حسن 'تريزيجيه' نجم أستون فيلا الإنجليزي، ومنتخب مصر، علي زيارة مستشفى أطفال57357.

تريزيجيه

ويتواجد محمود 'تريزيجيه'، في مصر خلال الفترة الحالية، بسبب توقف المسابقات المحلية، نظرا لإقامة الارتباطات الدولية للمنتخبات.

وكان تريزيجيه أجرى حوارا مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بزيارة النادي صباح اليوم الأحد ومتابعة المران الجماعي لفريق الكرة.

تريزيجيه

وأضاف: 'العودة إلى بيتي شعور رائع لا يمكن وصفه، وبمجرد دخول «التتش» استعدت ذكرياتي مع نادي القرن، الذي قدمني بشكل احترافي لبدء مشواري باللعب في أوروبا'.

وأوضح: 'الانتماء إلى النادي الأهلي فخر لأي لاعب، خاصة أنك تنتمي إلى نادٍ لا يعرف المستحيل، ويسعى دائمًا لمنصات التتويج وتسجيل الأرقام القياسية، ولا يقبل سوى بالمركز الأول'.

تريزيجيه

وأردف تريزيجيه: «تربيت داخل الأهلي على تحقيق الفوز ولا شيء غيره، ومن ثم خرجت إلى ملاعب أوروبا مقاتلًا ولا يشغلني سوى كيفية بلوغ النجاح على كل المستويات».

تريزيجيه

وذكر نجم الأهلي السابق ونجم أستون فيلا الإنجليزي أنه تلقى دعمًا كبيرًا من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي، مشددًا على أن حديث الخطيب معه كان له أثر كبير جدا في الشد من أزره والرفع من حالته المعنوية بعد التعرض للإصابة، ولن ينسى هذا الحدث طيلة حياته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك