المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الأهلي يستغل طلب العين بالتعاقد مع ديانج لتعويض فلوس الشحات (خاص)

أهل مصر
أليو ديانج
أليو ديانج

يسعى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى استغلال طلب نادي العين الإمارتي، بضم أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر، خلال الانتقلات الصيفية الجارية.

وتلقى مجلس إدارة النادي الأهلي عرضا من نادي العين الإماراتي للتعاقد مع لاعب وسط الفريق الأحمر المالى أليو ديانج لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية شرائه بصفة نهائية بعد انتهاء فترة الإعارة مع النادي الإماراتي.

وأكد مصدر موثوق فيه داخل أروقة القلعة الحمراء، أن هناك جلسة منتظر تحديدها خلال الفترة المقبل بين مسؤولو النادي ولجنة التخطيط، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق، لحسم عدة أمور منها ملف أليو ديانج.

وأِشار المصدر إلى أن مجلس الأهلي يسعى لحسم العرض المقدم من نادي العين الإماراتي الذي يرغب في الحصول على خدمات أليو ديانج وذلك بعد انتهاء مباراتي الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي.

وأوضح المصدر أن هناك اتجاه في الأهلي لإعارة أليو ديانج، والإستفادة منه ماديا، حتى يتم تعويض الخسارة المالية، من صفقة حسين الشحات الذي تم جلبه أيضا من نادي العين.

وأضاف المصدر أن هناك إتفاق من قبل لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات بالتعاون مع محمود الخطيب رئيس النادي، على إعارة اللاعب، خاصة وأن الأهلي يمتلك عددا كبير من اللاعبين المميزين في مركزه، وعلى رأسهم عمرو السولية، وحمدي فتحي، أكرم توفيق.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 667 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 39 حالة وفاة