اعلان

موعد مباراة هولندا والنمسا والقنوات الناقلة بـ يورو 2020

منتخب هولندا
منتخب هولندا

تترقب جماهير الساحرة المستديرة انطلاق مباراة هولندا والنمسا المنتظرة مساء اليوم الخميس على ملعب يوهان كرويف في آمستردام وسط حضور جماهيرى يقرب من 16 ألف متفرج، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية 'يورو 2020'.

ويبحث كلا من هولندا والنمسا على استكمال الانتصارات التى بدأها الفريقان فى يورو 2020، بعد تحقيق الفوز فى الجولة الأولى على أوكرانيا ومقدونيا الشمالية، على الترتيب.

موعد مباراة هولندا والنمسا اليوم بـ يورو 2020

ومن المقرر أن تقام المباراة بين هولندا والنمسا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لـ مباراة هولندا والنمسا اليوم بـ يورو 2020

من المقرر أن تقام مباراة هولندا والنمسا على قناة beIN SPORTS MAX HD1

ويحتل منتخب النمسا صدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز (3-1) على مقدونيا الشمالية، محققا بذلك أول انتصار له في تاريخ البطولة القارية، كما حقق منتخب هولندا انتصار ثمين وصعب على أوكرانيا (3-2) على ملعب يوهان كرويف في آمستردام.

ويحتل كلًا من منتخب هولندا والنمسا صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط مع فارق الأهداف لصالح الفريق النمساوي، فيما تأتي أوكرانيا ومقدونيا الشمالية في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بدون رصيد.

تشكيل هولندا المتوقع اليوم :

مارتين ستكلينبرج، ودينزل دومفريس، ويوريان تيمبر، وستيفان دي فري، وداري بليند، وفرينكي دي يونج، وجورجينيو فاينالدوم، ومارتن دي رون، وممفيس ديباي، وباتريك فان انهولت، وفوتر فيجورست.

تشكيل النمسا المتوقع اليوم :

دانييل باخمان، وألكسندر دراجوفيتش، ودافيد ألابا، ومارتن هينتيرجر، وستيفان لاينر، وكونراد لايمر، وشلاجر، ومارسيل سابيتزر، و أندرياس أولمر، وماركو أرناوتوفيتش، وكريستوف بومجارتنر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية