اعلان

بيريز عن رحيل راموس: كنت قائدًا رمزيًّا.. وده بيتك

بيريز رئيس ريال مدريد
بيريز رئيس ريال مدريد

علق فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على رحيل سيرجيو راموس قائد ومدافع الفريق، خلال المؤتمر الصحفى الذى انتهى منذ قليل لتوديع راموس أروقة النادى الملكى بعد مسيرة من العطاء والإنجازات دامت لـ 16 عاما، ولكن انتهت بشكل مأساوى بعد عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين بشأن تجديد تعاقد راموس.

وقال بيريز في المؤتمر الصحفي لتوديع راموس: "مرحبًا بكم، اليوم هو وقت مليء بالمشاعر وبمن فيهم أنا، اليوم ليس يومًا سهلًا، كل الحب والمودة لـ راموس".

وأضاف: "لن أنسى يوم 8 سبتمبر عندما وصل راموس إلى هنا قبل 16 عامًا، عزيزي سيرجيو، لقد مرت 16 عامًا، وصنعت لنفسك مسيرة رائعة، أنا فخور للغاية، أنت مرجع وأحد أساطير ريال مدريد، لقد كنت قائدًا رمزيًّا".

وتابع بيريز فى تصريحاته: "اليوم جميع المدريدين وأنا على وجه الخصوص، يشكرونك على زيادة أسطورية ريال مدريد، اليوم ليس يومًا سهلًا، لقد كنت مميزًا جيّدًا بالنسبة لي، هذا هو منزلك، شكرًا لك عزيزي سيرجيو".

وأتم رئيس ريال مدريد تصريحاته قائلًا: "شكرًا لك راموس على كل شيء قدمته لهذا النادي، حيث تركت كل ما لديك من أجل هذا القميص".

أعلن نادي ريال مدريد قد أعلن الأربعاء بشكل رسمي رحيل راموس عن صفوف الفريق عقب انتهاء عقده.

وخلال مسيرته الذهبية مع الملكى خاض راموس مع ريال مدريد 671 مباراة وسجل راموس 101 هدف مع الريال وصنع راموس 40 تمريرة حاسمة و توج بالدوري الإسباني 5 مرات ودوري الأبطال 4 مرات وبالسوبر الإسباني 4 مرات و بكـأس العالم 4 مرات وبكأس ملك إسبانيا مرتين وبالسوبر الأوروبي 3 مرات وحصل راموس على 216 بطاقة صفراء و حصل على راموس 8 بطاقات حمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً