اعلان

تحية خاضة لـ اريكسن في مباراة الدنمارك وبلجيكا بـ يورو 2020

اريكسن
اريكسن

تشهد المباراة المنتظرة التى تجمع بين منتخب الدنمارك ونظيره بلجيكا مساء اليوم الخميس على ملعب يوهان كرويف في آمستردام، فى منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، تقديم تحية خاصة لـ إريكسن، بعد سقوطه المفاجىء على أرض الملعب خلال مباراة فريقه مع فنلندا الماضية بعد تعرضه إلى سكتة قلبية مفاجئة، وتم انقاذه بمعجزة طبية، بعدما خضع لإنعاش قلبي داخل الملعب.

وطلب روميلو لوكاكو مهاجم منتخب بلجيكا، زيارة كريستيان إريكسن لاعب المنتخب الدنماركي، مشيرًا إلى أنه ستتم تحيته خلال الدقيقة العاشرة من زمن لقاء بلجيكا والدنمارك في بطولة "يورو 2020".

وقال لوكاكو في تصريحات نقلتها صحيفة "فوتبول إيطاليا": "أريد الذهاب لرؤية إريكسن في المستشفى، لقد طلبت ذلك من المدرب، ووافق على ذلك".

وأضاف: "سنوقف اللعب في الدقيقة العاشرة من مباراة الدنمارك وبلجيكا، لكي نقوم بتحيته".

واختتم لوكاكو: "سأرسل رسالة له عقب انتهاء اللقاء، ولكن الآن أريد أن أتركه مع عائلته".

كشف الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب ونجم فريق انتر ميلان الإيطالى كريستيان إريسكن، بعد الحادثة الشهيرة خلال الأيام الماضية بالسقوط المفاجئ على أرض الملعب بعد تعرضه لأزمة قلبية، فى افتتاح مباريات الفريق أمام فنلندا، في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وأكد الاتحاد الدنماركى فى بيان رسمى له، خضوع اريكسن إلى عملية جراحية من أجل زراعة جهاز معروف باسم ICD، يعمل على تنظيم نبض القلب، والتحكم في الاضطرابات التي يعاني منها لاعب انتر ميلان، منعًا لحدوث هذه الأزمة مرة أخرى، الأمر الذي ينذر بانتهاء مسيرة إريكسن داخل الملاعب مبكرًا وبشكل مأساوى.

وحرص اريكسن على دعم وتشجيع زملائه فى الفريق خاصة قبل مواجهتهم المصيرية أمام منتخب بلجيكا، والتى تنطلق أحداثها اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على ملعب "باركن" بالعاصمة كوبنهاجن.

ويحتل منتخب الدنمارك في المركز الأخير، بدون رصيد من النقاط، بينما يأتي منتخب بلجيكا متصدراً، بثلاث نقاط، وخلفه فنلندا ومعه ثلاث نقاط، والرصيد ذاته لمنتخب روسيا صاحب المركز الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما