اعلان

بث مباشر لمباراة هولندا والنمسا بيورو 2020

هولندا والنمسا
هولندا والنمسا

يقدم «أهل مصر» لعشاق الساحرة المستديرة، مشاهدة بث مباشر لمباراة هولندا والنمسا، اليوم الخميس، باليورو التي تنطلق أحداثها، في التاسعة مساءً، على ملعب 'يوهان كرويف' في أمستردام، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية 'يورو 2020'، والتي تشهد حضورا جماهيريا كبيرا، يقترب من 16 ألف مشاهد وسط إجراءات احترازية قوية، بسبب جائحة كورونا.

بث مباشر مباراة هولندا والنمسا الليلة باليورو 2020

وفي الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بالبطولة، حقق كلا من هولندا والنمسا بداية رائعة في افتتاح مباراتيهما بيورو 2020، حيث انتصر منتخب هولندا المخضرم على أوكرانيا بعد مباراة مثيرة انتهت بنتيحة 3-2 لصالح الفريق البرتقالي.

بث مباشر مباراة هولندا والنمسا الليلة باليورو 2020

ويحتل الثنائي منتخب هولندا والنمسا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد ثلاث نقاط مع فارق الأهداف لصالح الفريق النمساوي، لذلك تبحث عن الفوز لزيادة هيمنتها على صدارة المجموعةوضمان بطاقة التأهل أسوة بالمنتخب الإيطالي.

بث مباشر مباراة هولندا والنمسا الليلة باليورو 2020

وحقق منتخب أوكرانيا منذ قليل، فوزًا صعبًا على مقدونيا الشمالية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة يورو 2020، ليحصد أول 3 نقاط ويحتل المركز الثالث مؤقتا قبل مباراة هولندا والنمسا وتوقف رصيد مقدونيا الشمالية في المركز الأخير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً