اعلان

موعد مباراة الأهلي والترجي فى دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الاهلي
الاهلي
كتب : أهل مصر

مباراة الاهلى والترجى تقام اليوم في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في مباراة يحتضنها ملعب حمادى العقريى بمدينة رادس التونسية، ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن ميعاد مباراة الاهلي وموعد مباراة الاهلي وماتش الاهلي أمتي لمشاهدة المباراة المصيرية للفريق الأحمر.

موعد مباراة الاهلى والترجى

ويسعي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى للفوز على الترجى التونسي اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تحقيق الفوز في لقاء الإياب بالقاهرة ومن ثم الوصول إلى المباراة النهائية والفوز باللقب الأفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

موعد مباراة الاهلى والترجى

بينما يدخل الترجى بقيادة مدربه معين الشعباني من أجل تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة مطمئنة تساعده في لقاء الإياب بالقاهرة والوصول إلى المباراة النهائية والفوز باللقب الإفريقي الغائب عن خزائن بطل تونس منذ عام 2019 الذى شهد التتويج الرابع والأخير فى تاريخ فريق أبناء باب سويقة.

موعد مباراة الاهلى والترجى

وأسند الكاف للجنوب إفريقى فيكتور جوميز إدارة لقاء الأهلى والترجى بينما يكون الزامبى جانى سيكازوى حكما لتقنية الفيديو VAR.

القنوات الناقلة مباراة الاهلي والترجي

من المقرر أن تنطلق المباراة فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية وتحديدا عبر قناة bein sport 1

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً