اعلان

قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والترجي بـ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاهلى
الاهلى

تعرض قناة مفتوحة تذيع مباراة الاهلى والترجى، التى تنطلق اليوم فى الساعة السادسة مساءً، على استاد رادس بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور النصف نهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وتشهد المباراة حضور جماهيرى كبير حوالى 5000 آلاف من مشجعى الفريق التونسى، لمتابعة أحداث اللقاء المنتظر بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز واقتناص بطاقة العبور المبكر الى الدور النهائى.

ويقدم موقع 'أهل مصر ' قناة مفتوحة تذيع مباراة الاهلى والترجى، التى تنطلق اليوم.

قناة مفتوحة تذيع مباراة الاهلى والترجى

وبدأت جماهير فريق الترجى التونسى تحتشد خلال الساعات الماضية أمام بوابات استاد رادس الذى يحتضن المباراة الليلة، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة بسبب فيروس كورونا، ووفق للشروط الذى حددتها وزارة الصحة التونسية لحضور مباراة الاهلى والترجى هو الحصول على لقاح كورونا ونتيجة عينة سلبية لمسحة طبية من 72 ساعة.

الاهلى

قناة مفتوحة تذيع مباراة الاهلى والترجى بـ نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.. الاهلى يقصى صن داونز

ووصل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق إلى دور النصف نهائى من البطولة، بعد الفوز على فريق صن داونز الجنوب إفريقى بنتيجة 3 – 1 مجموع مباراتى الذهاب والإياب من ربع نهائى المسابقة.

قناة مفتوحة تذيع مباراة الاهلى والترجى بـ نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يعقد موسيمانى محاضرة فنية فى فندق الإقامة بـ رادس، لإلقاء آخر التعليمات والتوجيهات الخاصة باللقاء للاعبين، مع تحديد تشكيل الاهلى الذى سيخوض بها لقائه أمام الترجى بحثًا عن الفوز اليوم فى مشوار الحفاظ على اللقب وإضافة النجمة العاشرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم