اعلان

محدث.. هدف محمد شريف | نتيجه مباراه الاهلي والترجي | احداث مباراة الاهلى اليوم | ماتش الاهلي والترجي بث مباشر يلا شوت | مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر | بث مباشر مباراة الاهلي والترجي

الاهلى والترجي
الاهلى والترجي

مباراة الاهلي والترجي بث مباشر، في المباراة التي تقام على ملعب رادس فى تونس، ذهاب دور قبل نهائي بطولة إفريقيا، ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر ,بث مباشر الاهلي والترجي ,مباراة الاهلي والترجي بث مباشر, الاهلى هيلعب الساعة كام اليوم, بث مباشر مباراة الاهلى والترجى التونسى الان , مشاهدة مباراة الاهلى والترجى اليوم مباشر.

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر

بث مباشر مباراة الاهلى والترجى التونسى الان

بث مباشر الاهلي والترجي

مباراة الاهلي والترجي بث مباشر

ومن المقرر أن تقام المباراة في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.

ويتطلع الأهلي إلى حسم بطاقة التأهل لنهائي البطولة أو تحقيق نتيجة إيجابية تمنح الفريق أفضلية قبل مواجهة الإياب الأسبوع المقبل.

بث مباشر مباراة الاهلى والترجى التونسى الان

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 16 في تاريخه بعد تغلبه على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي.

بث مباشر الاهلي والترجي

مباراة الاهلي والترجي بث مباشر

وجاء تأهل الترجي على حساب شباب بلوزداد الجزائري بعدما نجح بطل تونس في تعويض خسارته في الذهاب بهدفين دون رد للفوز بالنتيجة ذاتها في مباراة العودة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء والتي منحت بطاقة التأهل للترجي.

تشكيل الاهلي

ماتش الاهلي والترجي بث مباشر يلا شوت

bein match كورة جول بث مباشر

مباريات الاهلي والترجي التونسي بث مباشر

بث مباشر مباراة الاهلى والترجى yalla shoot

الاهلي

قام الجهاز الفني لفريق الترجي التونسي بقيادة معين الشعباني بسحب لاعبي الفريق التونسي من ملعب حمادي العقربي برادس منذ قليل، بسبب أعمال الشغب المستمرة من جانب جماهير الترجي في مدرجات الملعب التي دفعت الأمن التونسي إلى إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع داخل ملعب المباراة.

احداث مباراة الاهلى اليوم

جماهير الترجي

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظراؤهم بالترجي التونسي توجهوا منذ قليل إلى أرضية ملعب حمادي العقربي، من أجل خوض عمليات الإحماء استعدادًا للمباراة التي تجمع الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتم الاتفاق على انطلاق المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بعد السيطرة على أعمال الشغب في ملعب المباراة.

نتيجة مباراة الاهلي والترجي

هدف محمد شريف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي