اعلان

ليفاندوفسكي الحل الأمثل لتعويض صفقة هالاند في ريال مدريد

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

يسعى نادي ريال مدريد لتعزيز صفوفه بصفقات قوية، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بناءا على رغبة المدير الفني الجديد للفريق الملكي، كارلو أنشيلوتي، الذي تولى المهمة خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

وأصبح التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريقه بروسيا دورتموند الألماني، صعب المنال لريال مدريد، بعد أن حددت إدارة ناديه مبلغ كبير للغاية، لأي ناد بسبب جائحة كورونا، التي تسببت في شلل لسوق انتقالات اللاعبين منذ العام الماضي.

وكانت إدارة بروسيا دورتموند حددت 200 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل هالاند، بالرغم من ضمه مقابل 20 مليون يورو فقط، ولم تتعد قيمته التسويقية الـ 120 مليون يورو.

الأمر الذي دفع إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، للبحث عن بديل يتناسب مع الوضع الحالي للفريق، ويكون المقابل المادي في متناول أيديهم.

ويعد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، أحد اللاعبين الذي كان قريب من التوقيع لريال مدريد خلال الفترة الماضية، خاصة وأن اللاعب يريد البحث عن تجربه جديد خارج ألمانيا، بعد أن حقق جميع البطولات، المحلية والقارية رفقة العملاق البافاري.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ليفاندوفسكي يريد تحد جديد ومستعد لمغادرة بايرن ميونخ هذا الصيف ،لذلك سيكون ريال مدريد وجهة محببة للبولندي الذي قد يكون بديلا لإرلينج هالاند باهظ الثمن على خزائن فلورنتينو بيريز هذا الصيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة