اعلان

الصحف التونسية تسلط الضوء على سقوط الترجي أمام الأهلي بـ رادس

الاهلى
الاهلى

سلطت الصحف التونسية الضوء على أحداث مباراة الأهلى والترجى، والتى جمعت بين الفريقين أمس السبت على ملعب حمادى العقربى بـ رادس، وشهدت سقوط الترجى على أرضه وبين جماهيره بهدف دون رد، وسجله محمد شريف، فى إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 26 من الشهر الجاري.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة قادمة من تونس صباح اليوم الأحد، بعدما غادرت بعثة الأهلي ملعب حمادي العقربي برادس، مباشرة بعد انتهاء مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي، وتوجهت إلى مطار قرطاج في طريق العودة إلى القاهرة.

ونعرض لكم فى أبرز مت جاء فى الصحف التونسية بعد سقط الترجى أمام الأهلى بـ رادس أمس:

موزاييك اف ام

وذكرت الإذاعة التونسية فى تقاريرها اليوم الذى يحمل عنوان ' الترجى ينهزم'، هزيمة الفريق التونسى أمام الأهلي بهدف دون رد، سجله محمد شريف زميل علي معلول في الدقيقة 67، موكدًا على أن أبناء معين الشعباني سيكونوا مطالبين بتدارك الهزيمة في لقاء الإياب من أجل اقتلاع ورقة العبور إلى النهائي.

الشروق التونسية

وتحت عنوان 'الترجي ينهزم في رادس' في صحيفة الشروق التونسية قالت: 'انتهت مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة أفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري التي احتضنها ملعب حمادي العقربي برادس بفوز زملاء علي معلول بهدف لصفر سجله محمد شريف في الدقيقة 67'.

الصباح نيوز

وكتبت صحيفة الصباح 'الأهلي يهزم الترجي': 'وضع الأهلي قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد فوزه في مباراة الذهاب على مضيفه الترجي بهدف دون رد سجله محمد شريف'.

ولفتت الصحيفة إلى أن ممثل الكرة التونسية غاب عن المباراة وأفسح المجال للفريق المصري الذي قدم مباراة كبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً