اعلان
اعلان

بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر في يورو 2020

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

يقدم 'أهل مصر' بث مباشر لمباراة ألمانيا والمجر التي تقام في التاسعة مساء اليوم، على ملعب 'أليانز أرينا' ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية 'يورو 2020'.

ويدخل المنتخب الألماني مواجهة منتخب المجر اليوم، وهو في موقف لا يحسد عليه، في مجموعة الموت التي اشتعلت فيها المنافسة حتى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية 'يورو 2020'.

ويسعى المنتخب الألماني إلى الفوز لضمان تأهله إلى دور الـ16 من يورو 2020، حيث يمتلك 3 نقاط فقط بعد الفوز على البرتغال في المبارة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين، وكان تلقى الخسارة من فرنسا في الجولة الأولى بهدف نظيف.

ويحتل 'المانشافت' وصافة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز المثير على نظيره البرتغال فى اللقاء المثير الذى جمع المنتخبين في الجولة الماضية.

وتضم المجموعة السادسة (مجموعة الموت) منتخبات فرنسا وألمانيا والمجر والبرتغال.

ويملك المنتخب الألماني فرصة كاملة لبلوغ دور الستة عشر للبطولة، شرط الفوز على المجر، بينما يكفي التعادل منتخب فرنسا للعبور إلى الدور التالي، دون النظر لنتيجة مباراة ألمانيا ضد المجر.

ويعاني المنتخب الألماني من غياب المهاجم المخضرم توماس مولر عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، الأمر الذي يضع لوف المدير الفني في مأزق لعدم استقراره على البديل المناسب حتى الآن.

كما تلقى منتخب ألمانيا ضربة قوية، بإصابة لاعب الوسط إيلكاي جوندوجان، وغيابه عن التدريبات استعدادًا لمواجهة المجر يوم الأربعاء المقبل.

وينفرد المنتخب الفرنسي بصدارة المجموعة بعد فوز ألمانيا على البرتغال، لكن ثلاثي الهجوم الفرنسي المرعب، والمكون من أنطوان جريزمان وكيليان مبابي وكريم بنزيمة، سيشعر بخيبة أمل كبيرة لو توقف رصيده عند الهدف الوحيد الذي أحرزه في البطولة حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو