اعلان

إيفان بيريسيتش يتفوق على أساطير كرواتيا ويحقق رقما قياسيا جديدا (فيديو)

  إيفان بريزيتش
إيفان بريزيتش

نجح الكرواتي إيفان بيريسيتش نجم إنتر ميلان الإيطالي، في دخول التاريخ من أوسع أبوابه رفقة 'النازيون'، بعد أن سجل في أربعة مناسبات دولية كبرى بشكل متتالي، ليتفوق على نجوم وأساطير كرواتيا، وعلى رأسهم زميله لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد.

وساهم إيفان بيريسيتش في فوز بلاده مساء أمس، على المنتخب الاسكتلندي بلاده بعد تسجيله هدفه الثاني في يورو 2020، خلال المباراة التي انتهت لصالح كرواتيا بنتيجة 3-1 لتتأهل للدور 16، ويصبح أول لاعب في تاريخ منتخب بلاده يسجل في 4 نسخ مختلفة من بطولتي كأس العالم واليورو متفوقا على أساطير كرواتية أمثال لوكا مودريتش ودافور سوكر.

وسجل بيريسيتش 5 أهداف في كأس العالم هدفين في مونديال 2014 في شباك كل من الكاميرون والمكسيك و3 أهداف في مونديال 2018 سجلهم في شباك أيسلندا وفرنسا وانجلترا.

كما أحرز بيريسيتش هدفين في بطولة يورو 2016 في مرمى التشيك وإسبانيا ليصبح في رصيد جناح إنتر الإيطالي 30 هدفا دوليا، خلال 104 مباريات دولية مع منتخب بلاده.

وعلى صعيد آخر كسر الكروات عقدة اسكتلندا إذ يعد هذا هو الفوز الأول لمنتخب كرواتيا، في تاريخه على منتخب اسكتلندا، حيث تقابلا قبل ذلك في 5 مناسبات فازت اسكتلندا في 2 وتعادلا في 3.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة اتحاد جدة والنصر (2-4) بالدوري السعودي لحظة بلحظة| الرابع فابينيو