اعلان

مورينيو عن نجم البرتغال: وجوده زي عدمه وبنلعب 10 بسببه

مورينيو
مورينيو

علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي توتنهام، على أداء منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية 'يورو 2020'.

وانتقد جوزيه مورينيو أداء برنو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد والبرتغال، خلال الجولتين الأولى والثاني في دور المجموعات بـ يورو 2020.

وقال مورينيو أن فيرنانيدز يعد من أفضل لاعبي العالم في مركزه، وما قدمه مع اليونايتد يعد إنجازا تاريخيا، فهو ضمن الأفضل هذا الموسم رفقة ناديه، ولكن لا وجود له مع البرتغال حتى الآن.

وأضاف مورينيو أن منتخب البرتغال كان يشارك بـ 10 لاعبين فقط خلال اللقاءين الماضيين، وبرونو فيرنانديز كان على أرضية الملعب ولكن وجوده كان مثل عدمه.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة منتخب فرنسا في المباراة التي تجمعهما في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بـ يورو 2020.

ويسعى منتخب ' الديوك الفرنسية ' في الثأر من 'برازيل أوروبا' منتخب البرتغال الذي توج بالنسخة لكأس الأمم الأوروبية 'يورو 2016' على حسابه ووسط أرضها في باريس.

وينفرد المنتخب الفرنسي بصدارة المجموعة بعد فوز ألمانيا على البرتغال، لكن ثلاثي الهجوم الفرنسي المرعب، والمكون من أنطوان جريزمان وكيليان مبابي وكريم بنزيمة، سيشعر بخيبة أمل كبيرة لو توقف رصيده عند الهدف الوحيد الذي أحرزه في البطولة حتى الآن.

وتملك فرنسا 4 نقاط، وتتفوق بنقطة واحدة على ألمانيا والبرتغال، بينما تتذيل المجر الترتيب بنقطة وحيدة، وضمنت فرنسا الصعود للدور المقبل، بعد نتائج مباريات الأمس، وحصلت على إحدى بطاقات الترشح ضمن أفضل 4 فرق في المركز الثالث، حتى لو خسرت في الجولة الأخيرة.

ويتواجد منتخب فرنسا في مجموعة الموت السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية رفقة منتخبات البرتغال، وألمانيا، والمجر.

ويحتاج منتخب البرتغال إلى تحقيق الفوز على فرنسا من أجل التأهل إلى دور ثمن نهائي اليورو، بينما ضمنت فرنسا التأهل بغض النظر عن نتائج مباريات اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً