اعلان

صدام بين ريال مدريد وتشيلسي على صفقة قوية في المريكاتو الصيفي

ريال مدريد وتشيلسي
ريال مدريد وتشيلسي

يستهدف نادي تشيلسي الإنجليزي، أحد أبرز الصفقات التي يسعى نادي ريال مدريد إلى إبرامها، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع تشيلسي تركيزه نحو المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني، تحسبا لفشل صفقة انتقال النرويجي الشاب أيرلنج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند.

تشيلسي لجأ لخطة بديلة من أجل تدعيم صفوفه بصفقة قوية في مركز الهجوم، للحفاظ على لقب دوري الأبطال الذي توج بها الموسم الماضي، لذلك فإن إدارته قد تدخل في مزاد علني على أي يلاعب يرغب المدير الفني توماس توخيل في جلبه للفريق.

وعلي الجانب الأخر، يعد نادي ريال مدريد أحد الأندية المرشح بقوة لضم ليفاندوفسكي خلال الميركاتو الصيفي، خاصة وأن اللاعب لديه رغبة شديدة في ارتداء قميص الملكي.

وكان ريال مدريد أيضا على تواصل مع هالاند لجلبه إلى العاصمة مدريد، ولكن إدارة "أسود الفيستفال رفعت المقابل المادي بشكل ضخم وطالبت الحصول على أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن مهاجمه النرويجي.

وأشارت تقارير صحفية ألمانية اليوم الأربعاء إلى وجود خطة بديلة لدى تشيلسي، في حال فشل النادي اللندني في ضم مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "بيلد" فإن تشيلسي يهدف لاستقطاب هداف البوندسليجا ونجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، في حال لم تنجح مساعيه في ضم هالاند، الأمر الذي قد يضعه في صدام مع ريال مدريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً