اعلان

الأهلي لا يخسر أمام الترجي في وجود معلول

علي معلول
علي معلول

يعد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أحد الأوراق الرابحة في المارد الأحمر و تحديدًا في المواجهات الكبرى، ولذلك سيستعين به الجنوب أفريقي بينسو موسيماني المدير الفني للأهلي في مباراته المقبلة أمام الترجي التونسي المقرر لها السبت المقبل في تمام التاسعة مساء على ملعب ستاد السلام في إطار إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الشياطين الحمر قد فازوا في مباراة الذهاب على ملعب ستاد رادس بهدف نظيف أحرزه النجم الصاعد بقوة محمد شريف.

ويسلط 'أهل مصر' الضوء على مشاركات علي معلول مع الأهلي أمام الفرق التونسية حيث يحقق معلول رقم إيجابي مع المارد الأحمر أمام الترجي التونسي منذ انضمامه للأهلي من 5 سنوات قادمًا من الصفاقسي التونسي مقابل 700 ألف يورو، بأن الأهلي لا يخسر فى وجوده أمام الترجي.

وفيما يلي نستعرض معا نتائج النجم التونسي مع نادي القرن أمام فرق بلاده.

وشارك معلول أمام الفرق التونسية في 8 مباريات فاز في 5 بواقع 3 مواجهات أمام الترجي، ومرتين أمام النجم الساحلي، وخسر مرتين أمام النجم الساحلي، وتعادل مباراة وحيدة أمام الترجي التونسي.

وخلال الـ8 مباريات، نجح علي معلول، في تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين.

المباراة الأولى

فكانت أولى مبارياته أمام أبناء بلاده بتاريخ 17-9-2016 في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2017 أمام الترجي على ملعب برج العرب وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

المباراة الثانية

يعود معلول ويقدم إحدى أفضل لقاءاته على الاطلاق ليقود المارد الأحمر للدور نصف النهائي بعد الاطاحة بالترجي من قلب العاصمة التونسية في لقاء الإياب بتسجيله لهدف التعادل وصنع الهدف الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

المباراة الثالثة

وفي موسم 2018 واجه الأهلي الترجي في دور المجموعات وشارك معلول في جولة الإياب أمام الترجي التونسي وفاز المارد الأحمر حينها بهدف نظيف أحرزه وليد أزارو.

المباراة الرابعة

ويضرب معلول موعدا مع فريقا تونسيا أخر حيث كان النجم الساحلي في انتظار الأهلي في نصف النهائي، فتمكن النجم من الفوز على الأهلي في مباراة الذهاب في سوسه 2-1.

المباراة الخامسة

قبل أن يمزق رفاق معلول شباك الفريق التونسي بسداسية مقابل هدفين في لقاء الاياب على ملعب برج العرب، ونجح معلول في احراز هدف وصناعة آخر خلال تلك المباراة.

المباراة السادسة

وفي موسم 2020 هَزم النادي الأهلي بهدف نظيف من قبل النجم الساحلي برادس، وأصيب علي معلول في هذه المباراة.

المباراة السابعة

فاز الأهلي على النجم الساحلي بهدف دون رد أحرزه جونيور أجاي وبمشاركة علي معلول

المباراة الثامنة

وأخر مباراة لمعلول أمام فرق بلاده حقق الشياطين الحمر الفوز على الترجي في لقاء الذهاب على ملعب ستاد رادس بهدف نظيف أحرزه محمد شريف وينتظر الظهير التونسي أن يكون الفوز حليف فريقه في لقاء الإياب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو