اعلان

خطة موسيماني وخداعه بتشكيل الأهلي لهز شباك الترجي في دوري الأبطال

موسيماني
موسيماني
كتب : علي صلاح

يبدو أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي سيكون على موعد مع تحدي جديد عندما يخوض مباراة الأهلي والترجي، غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويجهز موسيماني خطة هجومية لمواجهة الفريق التونسي لهز شباكه والخروج من اللقاء فائزاً، حيث يمنح المدرب الجنوب إفريقي بعض المهام الهجومية لعدد من لاعبي الوسط ومنهم المالي إليو ديانج، بعد أن اجتمع بيتسو بلاعبه وطالبه باستغلال قدراته البدنية والفنية في الشق الهجومي.

كما جهز موسيمانى لاعبه إليو ديانج بتدريبه على التسديد من خارج منطقة الجزاء لاستغلال الفرص وتسجيل هدف مبكر يقضى على أمال الترجي التونسي.

وسيكون للمباراة حسابات مختلفة يدخل بها بيتسو موسيماني ومعين الشعبانى مدربا الفريقين اللقاء، فلكل منهما أهدافه وطموحاته، وسيناريوهاته أيضًا.

ويسعى موسيماني، من بداية المباراة أن يخوضها بالتشكيل الجيد، من أجل الحفاظ على التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم 'أهل مصر'، أن موسيماني يدرس الدفع بمحمد مجدي أفشة لاعب الفريق، في مباراة الترجي بعد تعافيه بشكل رسمي من الإصابة، على حساب حمدي فتحي، وتغيير طريقة اللاعب إلى 4 /1/3/2.

وأوضح المصدر أن موسيماني يفكر في استمرار الدفع بأكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، على أن يتواجد أحمد رمضان بيكهام على دكة البدلاء.

وكان الأهلي حقق الفوز على الترجي التونسي، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي في رادس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً