اعلان

موعد مباراة الأهلي والترجي بـ دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الترجي والاهلي
الترجي والاهلي

في ظل حرص الكثيرين على متابعة مباراة الاهلى والترجى، يقدم موقع ' أهل مصر' موعد مباراة الاهلى والترجى المنتظرة، والقنوات الناقلة، والتى تقام اليوم السبت، على ستاد الأهلى وWE 'السلام سابقًا' ضمن منافسات إياب دور النصف نهائى من دورى أبطال أفريقيا.

وفاز فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، على الترجى على أرضه ووسط جماهيره برادس بهدف دون رد أحرزه المتألق محمد شريف.

موعد مباراة الأهلى والترجى اليوم بـ دورى أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يدخل الأهلى والترجى لخوض اللقاء فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلى والترجى بـ دورى أبطال أفريقيا

وتذاع مباراة الاهلى والترجى عبر شبكة قنوات بين سبورت الرياضية على قناة بى ان سبورت بريميوم 1.

ومن المتوقع أن يدخل الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى كالتالى:

تشكيل الاهلي المتوقع أمام الترجي اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق بدر بانون أيمن أشرف علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية أليو ديانج حمدي فتحي طاهر محمد طاهر صلاح محسن.

خط الهجوم: محمد شريف

وقال محمد الشناوي قائد فريق الأهلى خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: م'واجهة الترجي غدًا غاية في الصعوبة، ونحن ندرك هذا جيدًا ونعلم أن لكل مباراة ظروفها'.

وأوضح: 'حققنا نتيجة جيدة في مباراة الذهاب كنا نتطلع إليها قبل اللقاء، ومن ثم نسعى جاهدين لتكرار الأمر غدا السبت في مباراة العودة'.

وقال الشناوي، إن لاعبي الأهلي الكبار عقدوا عدة جلسات مع زملائهم اللاعبين لتحفيزهم لمباراة الغد، والجميع جاهز ويدرك جيدا أهمية وصعوبة المباراة.

وأتم الشناوي قائلا: 'نعلم جيدا أننا لم نتأهل بعد، ولهذا طوينا مباراة الذهاب التي أقيمت في أجواء جماهيرية صعبة، ونعلم أن لدينا مباراة مهمة جدا غدا نسعى خلالها لتحقيق هدفنا بحجز تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية'.

وأكد أن الأهلي لم يحسم التأهل رغم نتيجة مباراة الذهاب، مشددًا على احترامه لفريق الترجي التونسي الذي يمتلك لاعبين على درجة عالية من الكفاءة ولديهم خبرات كبيرة في البطولات الإفريقية.

واختتم كابتن الأهلي حديثه في المؤتمر الصحفي قائلا: 'مباراة الغد ستكون أصعب من مباراة الذهاب، ولهذا تركيزنا غدا سيكون أكبر من نظيره في مباراة الذهاب، وسنقاتل من أجل تحقيق الفوز من أجل حسم تذكرة التأهل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً