اعلان

غيابات الأهلي أمام الترجي في موقعة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاهلي والرتجي
الاهلي والرتجي

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والأفريقية، انطلاق مباراة الأهلي والترجي، والتى ستقام أحداثها مساء اليوم السبت، فى التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلى إلى التعادل في مباراة اليوم على أقل تقدير، لحسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تفوق على الترجي بهدف دون رد أحرزه محمد شريف، السبت الماضي، على ملعب حمادي العقربي في رادس، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والترجي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قنوات أون تايم سبورتس 'الأرضية، وbeIN Sports HD 4، وbeIN Sports 1 HD Premium'.

فى المقابل، يطمح الترجي بقيادة معين الشعبانى إلى تحقيق المعادلة الصعبة وليس المستحيلة أمام الأهلي، بعد النتيجة المخيبة للآمال، الأسبوع الماضي.

غيابات الأهلي والترجي:

يغيب عن الأهلي في مباراة اليوم، كلا من كريم نيدفيد ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد هاني، بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية، بالإضافة إلى مروان محسن وسعد سمير وناصر ماهر لأسباب فنية.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الترجي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة