اعلان

محمد الشناوي للاعبي الأهلي: عايزين نعمل مباراة العمر أمام الترجي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

حرص محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على توجيه بعض التعليمات التحفيزية للاعبي المارد الأحمر، قبل مباراة الترجي التونسي التي تقام مساء اليوم علي معلب السلام في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطلب الشناوي من اللاعبين نسيان مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التي فاز بها الفريق في رادس بهدف دون رد، والتركيز في المباراة منذ البداية لتحقيق التأهل إلي نهائي البطولة.

وأكد الشناوي للاعبين أن المباراة مازالت في الملعب وأن هناك 90 دقيقة للتأهل إلى نهائي البطولة والصعود مرة أخرى لكأس العالم للأندية.

وتحدث حارس الفريق مع اللاعبين وطلب تقديم عرض جيد وأن تكون مباراة الأهلي والترجي مباراة العمر للاعبين لإسعاد الجماهير قبل الصعود للنهائي.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الـ16 في تاريخه، وذلك بعد تغلبه على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة لدور ربع النهائي.

فيما جاء تأهل الترجي على حساب شباب بلوزداد الجزائري، بعدما نجح بطل تونس في تعويض خسارته في الذهاب بهدفين دون رد للفوز بالنتيجة ذاتها في مباراة العودة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء والتي منحت بطاقة التأهل للترجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً