اعلان

بن شرقي كلمة السر.. تفاصيل إيقاف تعامل الزمالك مع قناة أون تايم سبورت

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
كتب : علي صلاح

قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إيقاف التعامل مع قناة أون تايم سبورت، بسبب تصريحات أحد مذيعي القناة بشأن طلبات أشرف بن شرقي المادية لتجديد عقده.

وكان أحد مقدمي القناة خرج صباح اليوم في برنامج بي أون تايم سبورت، وكشف تفاصيل طلبات المغربي أشرف بن شرقي من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الزمالك الموسم المقبل.

وقال رامز خلال برنامجه أن أشرف بن شرقي طلب الحصول على 9.5 مليون يورو في 3 مواسم ، وهو ما يوافق 180 مليون جنيه مصري، من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الزمالك الفترة المقبلة.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك نهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع بشكل مجانا لأي فريق في يناير المقبل.

وقرر جميع أعضاء اللجنة عدم الظهور على القناة إلا بعد التكذيب والإعتذار الرسمي لنادي الزمالك عما حدث.

ويحتفظ نادي الزمالك بحقه القانوني في الرد على كل الأكاذيب التي خرجت ضد النادي ولاعبيه أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ووالده المحترم.

وأكد رئيس وأعضاء اللجنة بأن ما ذكر في القناة بخصوص تفاصيل تجديد عقد اللاعب أحمد سيد زيزو أو المطالب المادية للاعب بن شرقي لتجديد عقده هو من وحي الخيال ولا أساس له من الصحة، وطالب أعضاء اللجنة بتحري الدقة والمصداقية فيما يخرج من القناة عن نادي الزمالك، وتقديم رسالة إعلامية لا تثير الفتن وتزكي الروح الرياضية التي طالما نحرص وتحرص إدارة القناة عليها وسوف يصعد النادي الأمر للحصول على حقه وفقا للقانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال