اعلان

الصحف العالمية تصف فرنسا بـ البؤساء بعد توديع يورو 2020: الأبطال يُصعقون

فرنسا
فرنسا

في مفاجأة مدوية، ودع المنتخب الفرنسي، متصدر مجموعة الموت، دوري أمم أوروبا مبكرًا من دور الـ16 من البطولة، بعدما خسر أمام منتخب سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة (5- 4).

وجاءت أهداف المنتخب الفرنسي عن طريق كريم بنزيما وبول بوجبا، في الدقائق 57، و59، و75، فيما أحرز سيفيروفيتش وغافرانوفيتش أهداف سويسرا، عند الدقائق 15، و80، و90 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب سويسرا مع إسبانيا، يوم الجمعة المقبل، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات ربع نهائي دوري الأمم الأوروبية 'اليورو'.

وسلطت الصحف العالمية الضوء على سقوط منتخب فرنسا أمام سويسرا وتوديعه المبكر لـ'اليورو'.

ميرور: البؤساء.. المرشح الأول للتتويج بـ'اليورو' يتعثر أمام سويسرا في دور الـ16

وصفت صحفية 'ميرور' البريطانية منتخب فرنسا بـ'البؤساء' عقب خروجه المفاجئ من ثمن نهائي دوري الأمم الأوروبية أمام منتخب سويسرا.

فرنسا

وأشادت الصحيفة بهدف بوجبا الثالث الذي سجله في منتخب سويسرا، عن طريق تسديدة رائعة، حيث ذكرت أنه لاعب يصل لدرجة الكمال بما يقدمه مع المنتخب الفرنسي.

وعابت الصحيفة مبابي بسبب إهداره ركلة الجزاء التي تسببت في خسارة المنتخب الفرنسي، بالإضافة لإهداره العديد من الفرص الهجومية، التي كادت تنهي المباراة مبكرًا.

ذا صن: أبطال العالم يُصعقون أمام سويسرا في 'اليورو'

تحدثت صحيفة 'ذا صن' البريطانية عن خروج فرنسا المفاجئ من 'اليورو' أمام سويسرا، حيث قالت إن بطل العالم ودع البطولة بعد إهدار مبابي لركلة الجزاء الأخيرة، ليمنح الخصم التأهل لربع نهائي البطولة.

فرنسا

وأضافت الصحيفة أن سويسرا أهدرت من البداية فرصة تعزيز النتيجة، بعد أن أهدروا ركلة جزاء اُحتسبت ضد المنتخب الفرنسي، في منتصف الشوط الثاني من المباراة، إلا أنهم استطاعوا أن يستعيدوا أنفسهم بعد تقدم بطل العالم بالهدف الثالث.

ليكيب: فرنسا تودع اليورو أمام سويسرا بعد مباراة مجنونة

وصفت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية ما حدث في مباراة فرنسا وسويسرا بالجنون، حيث ذكرت أنه أمر لا يمكن تصديقه.

فرنسا

وتحدثت الصحيفة عن أداء الثلاثي الدفاعي؛ بافارد ولينجليت وكيمبمبي، حيث أكدت أنهم لم يؤدوا دورهم بشكل جيد، مما تسبب في تلقي المنتخب الفرنسي هدفًا مبكرًا.

ماركا: سويسرا تطرد فرنسا من 'اليورو'

أشادت صحيفة 'ماركا' الفرنسية بأداء منتخب سويسرا في مباراة اليوم أمام فرنسا، خاصة بعد عودتهم، عقب إحراز الديوك للهدف الثالث.

فرنسا

وأضافت الصحيفة بأن منتخب فرنسا كان فقيرًا على المستوى الهجومي في الشوط الأول، مما تسبب في تأخرها المبكر.

ووصفت الصحيفة تصدي حارس المنتخب الفرنسي لركلة الجزاء التي اُحتسبت لمصلحة سويسرا في منتصف الشوط الثاني، بأنه كان نقطة تحول في المباراة؛ حيث أعاد للديوك الثقة وجعلهم يسجلون 3 أهداف متتالية.

وفي النهاية، أشارت الصحيفة إلى أن ضياع مبابي لركلة الجزاء الأخيرة لمصلحة منتخب فرنسا، كان سببًا في توديع بطل العالم المبكر لـ'اليورو'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع