اعلان

الأهلي يخضع لمسحة طبية استعدادًا لمواجهة سموحة

 الاهلى
الاهلى

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحة طبية اليوم السبت، وذلك استعدادا لمباراة فريق سموحة السكندري في المباراة المقرر إقامتها مساء غدا الأحد، على ملعب الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

وذلك وفقًا للبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائي الذي أقرته اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة مساحات طبية للأندية قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

مباراة سموحة

ومن المقرر أن يعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق الأحمر التى سوف تخوض مباراة سموحة القادمة المقرر إقامتها غدا الأحد على ملعب الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

ويسافر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري إلى الإسكندرية مساء اليوم السبت وذلك استعدادا لمواجهة فريق سموحة السكندرى فى المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الأحد على ملعب الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

ويتطلع فيها الشياطين الحمر إلى العودة إلى الانتصارات مرة أخرى فى المسابقة المحلية التي يحمل لقبها في آخر خمس سنوات وذلك بعد تعادله في مباراة أمام فريق بيراميدز بهدفين لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني