اعلان

شوقى غريب: مرتاح لقائمة المنتخب في أولمبياد طوكيو

 شوقي غريب
شوقي غريب

أكد شوقي غريب، المدير الفني لـ المنتخب الأولمبي، تأجيل أولمبياد طوكيو لمدة عام كامل له تأثير سلبى عليه بكل المقاييس، مشيرا إلى أنه كان لا يتمنى تأجيل البطولة كما حدث.

شوقى غريب ورحلة الأولمبياد

وقال شوقي غريب في تصريحات إذاعية له: 'لم أستفد من مدة التأجيل بسبب كورونا، لأن النشاط توقف لفترة طويلة، مؤكدًا أن الأمر الوحيد الذي عوض الأثر السلبي للتأجيل هو أنه عقب عودة النشاط تم إشراك لاعبي المنتخب الأولمبي أكثر في الدوري من الفترة التي سبقت كورونا'.

وأضاف: 'على سبيل المثال محمد صبحي كان لا يشارك قبل بطولة إفريقيا تحت 23 عاما، لكنه الآن يشارك بشكل أساسي مع الاتحاد السكندري، وعندما تم تأجيل البطولة صبحي انتقل الى زعيم الثغر وتألق معه، ونفس الأمر حدث مع محمود جاد في إنبي، وعمر رضوان في أسوان'.

 شوقى غريبشوقي غريب ولاعبو الأوليمبي

قائمة المنتخب الأولمبى

وعن قائمة المنتخب للأولمبياد قال: 'أنا مرتاح من القائمة التي اختارتها للأولمبياد، وأقسمت للاعبين أنني لم أظلم أي لاعب بعدم ضمه لقائمة طوكيو، وممكن اختياري لا يكون صحيح، والطبيعي يكون في اختلافات كثيرة في القوائم والتشكيلات'.

وواصل شوقي غريب: 'مستحيل كل الآراء تتحد، من الممكن أن أخطأ في اختيار لاعب، وأنا من وجهة نظري التشكيل الموجود هو الأفضل، ومثلا إبراهيم عادل تم ضمه رغم عدم مشاركته في بطولة إفريقيا في منتخب الشباب لكنه عوض ذلك مع بيراميدز بالمشاركة في الكونفدرالية والدوري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية