اعلان

أرسنال يعير لاعبه إلى الدوري الفرنسي

ارسنال
ارسنال

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الثلاثاء، إعارة لاعبه الدولي الفرنسي ماتيو جندوزي الى صفوف نادي مرسيليا الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع إمكانية الشراء.

ووجه اللاعب أمس رسالة إلى جماهير الجانرز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أعلن خلالها رحيله رسميًا عن صفوف الفريق، بنهاية الموسم الحالي.

وقال: لن أنسى ملعب الإمارات أبدًا، لن أنسى المشجعين أبدًا لن أنسى المدينة، لن أنسى أبدًا كل ما مررت به هنا، لن أنسى أبدًا أن إرادتي الوحيدة كانت الدفاع بفخرعن ألوان أرسنال.

وأنهى: لا يسعني إلا أن أتمنى الأفضل للنادي ولجماهيره الذين يستحقون الكثير، صدقوني , وداعا أرسنال، لن أنسى أبدا وسأظل راغبًا إلى الأبد.

وكان أرسنال أعار صاحب الـ 22 عاماً ، إلى هرتا برلين الألماني الموسم الماضي حيث خاض معه 24 مباراة سجل خلالها هدفين مع تمريرة حاسمة واحدة.

وذكر مرسيليا في بيان عن مسيرة جندوزي، حيث انتقل الى لوريان عام 2014 ليبدأ مشواره مع الفريق الأول في الدرجة الأولى في أكتوبر 2016 وبقي في صفوفه رغم هبوطه إلى الدرجة الثانية موسم 2017-2018.

وانتقل في نهاية موسم 2018 إلى أرسنال الانجليزي، ولعب موسمين مع النادي اللندني خاض خلالهما 82 مباراة (سجل هدفاً واحداً)، بينها المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي 'يوروبا ليغ' عام 2019 التي خسرها أمام نادي تشيلسي الانجليزي.

وقال نادي مرسيليا ماتيو غندوزي هو لاعب وسط حديث، قوي تقنيًا ويتمتع بنوعية جيدة من التمرير. لاعب ذو شخصية، لديه رؤية جيدة للملعب. بهذه الصفات ليس هناك أي شك في أنه سيكون قادرًا على توظيفها في صفوف الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً