اعلان

راموس ينضم لـ باريس سان جيرمان رسميًا

راموس
راموس

أعلن نادي باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، تعاقده بشكل رسمي مع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، والذي رحل عن الفريق الملكي، خلال الأيام الماضية، ليخضع للكشف الطبي في الفريق الباريسي، تمهيدًا لانضمامه لباريس سان جيرمان.

اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية قبل إعلان انضمامه رسميا ليصبح لاعبا في 'حديقة الأمراء'، وذلك بعد مسيرة عطاء امتدت لـ16 عاما مع الريال، حقق خلالها العديد من الإنجازات الفردية والجماعية، واستطاع أن يضع اسمه على رأس قائمة المدافعين الأقوى في العالم.

راموس ينضم لـ باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر

وأوضح نادي باريس سان جيرمان من خلال حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' أنه أتم التعاقد مع راموس في صفقة انتقال حر بعد خروجه من الفريق الملكي، ليكون بذلك لاعبا في البي أس جي بداية من الموسم الجديد 2021-2022.

راموس

وكان الدولي الإسباني سيرجيو راموس قد وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الأربعاء، برفقة زوجته وأطفاله، وكان في استقباله وفد من مسؤولي النادي الباريسي، لإتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وتعد صفقة انضمام راموس إلى باريس سان جيرمان هي ثالث صفقات الفريق الصيفية، بعد الهولندي جورجينيو فينالدوم، والمغربي أشرف حكيمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً