اعلان

محمد صلاح على رادار ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح

لا تزال محاولات ادارة نادى ريال مدريد الإسبانى مستمرة حتى الآن من أجل عقد صفقاتها الميركاتو الصيفة لتدعيم الفريق لبداية قوية الموسم القادم بعد الخروج بأيدى فارغة بدون أى ألقاب محلية أو قارية.

ويعد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان هو هدف نادي ريال مدريد الإسباني، باعتباره مستقبل الفريق السنوات القادمة ولذلك يعد من أولويات الملكة.

وذكرت تقاريرصحيفة إسبانية، أن مبابي يأتي على رأس قائمة اهتمامات ريال مدريد حاليًا، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان والذي لا يتبقى سوى عام واحد فقط.

محمد صلاحمحمد صلاح

وأكدت الصحيفة، أن هناك توافق بين الطرفين سواء فى رغبة الريال في التعاقد مع مبابي بجانب طموح اللاعب في الانتقال للنادي الملكي، ولكن باريس سان جيرمان لن يتنازل عن اللاعب بسهولة.

انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى إن فى حال فشل صفقة مبابى الحالين هناك العديد من الأسماء البديلة من أبرزهم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وزميله ساديو ماني وثنائي بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفيسكي وكينجسلي كومان وأيضًا هاري كين هداف توتنهام هوتسبير الحالي ورحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي.

وأكدت أن صلاح وكل ما تم ذكرهم سيكونوا على استعداد للاستماع إلى عرض النادي العاصمي إذا طرق ريال مدريد بابه.

ويرتبط الدولى المصرى محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2023، حيث تشير تقارير إعلامية بريطانية أن إدارة 'الريدز' لديها رغبة في تجديد عقد 'مو' في ظل النجاحات التي حققها مع النادي في السنوات الماضية منذ انتقاله من صفوف روما الإيطالي صيف 2017.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني