اعلان

ميسي بعد الفوز على كوبا أمريكا: سعادتي لا توصف..هدفنا كان واضحًا من البداية

ميسى
ميسى

أعرب النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، عن سعادته البالغة بعد التتويج ببطولة كوبا أمريكا ، بعد الفوز على منتخب البرازيل بهدف نظيف، فى نهائي البطولة التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

ووضع النجم أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 22 من عمر المباراة، ليحقق اللقب بعد غياب طويل منذ عام 1993.

وقال ميسي في تصريحات صحفية له نقلها الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'إنه أمر جنوني، لا يمكنني التعبير عن السعادة التي أشعر بها، كنت أعرف أنه في مرحلة ما سيحدث ذلك.'

وتابع: 'كنت واثقًا جِدًّا في هذا الفريق الذي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يتطورون دائمًا، أخبرتهم أنهم سيكونون مستقبل المنتخب الوطني ولم أكن مخطئًا، لقد أظهروا ذلك، اليوم نحن الأبطال'.

وأضاف: 'هدفنا كان واضحًا وأصبحنا أبطالًا، سعادتي لا توصف وحلمت بها في كثير من الأحيان'.

ميسى

وأشار: 'فكرت في عائلتي عندما انتهت المباراة، في كثير من الأحيان كنا نذهب في إجازة ونقضي الأيام الحزينة الأولى معا.. لكن هذه المرة الأمر مختلف.'

وواصل: 'أعتقد أن تلك المباراة سيسجلها التاريخ، ليس فقط لأننا كنا أبطالًا لأمريكا ولكن أيضًا لأننا هزمنا البرازيل في بلادهم'.

وأختتم: 'أخبروني أن الناس يحتفلون في كل مكان، أريد أن أشكر سكان روزاريو على التقدير الذي قدموه لي في النصب التذكاري.'

ونشر ميسي صورة له مع كأس كوبا أمريكا وعلي حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' وعلق عليها قائلًا: 'يا له من جنون جميل!!! هذا رائع، الحمد لله!!! نحن أبطال كوبا أمريكا'.

وتقاسم المنتخبان السيطرة على المباراة، وانحصر اللعب كثيرا في وسط الملعب، حيث اعتمد منتخب البرازيل على انطلاقات نجمه الأول نيمار لضرب دفاعات منتخب التانجو ومعه باكيتا وفريد، بينما اعتمد منتخب التانجو على قائده التاريخي ميسي الذي حاول كثيرا ومعه دي ماريا ومارتينيز.

وتبادل المنتخبان الكرة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، لكن دون جديد على نتيجة المباراة، لينتهي اللقاء بفوز منتخب الأرجنتين بهدف نظيف ليتوج بلقب البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي