اعلان

قبل نهائي يورو 2020.. ماذا قالت الصحف العالمية؟

نهائى يورو 2020
نهائى يورو 2020

سلطت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد الضوء على نهائى يورو 2020، بين منتخب إيطاليا وإنجلترا والتى تقام فى اليوم الأحد فى الساعة التاسعة مساء، على ملعب 'ويمبلي'.

وتصدرت الصحف الإنجليزية المشهد وعبرت عن دعمها الشديد لـ منتخب الأسود الثلاثة، من أجل تحفيز الجهاز الفنى واللاعبين لتحقيق لقب يورو 2020 من 'ويمبلي'.

أبرز ما جاء فى الصحف العالمية عن يورو 2020

ووضعت صحيفة 'ميرور' الإنجليزية صورة لـ جاريث ساوثجيت المدير الفنة لـ منتخب إنجلترا ورحيم سترلينج، وكتبت عليها قائلة: 'من أجل إنجلترا، لدينا الكثير لنفخر به، تاريخنا، قوتنا، شجاعتنا، احترامنا للكبار ومستقبلنا'.

كما نشرت صحيفة 'ديلي ميل' صورة جاريث ساوثجيت على الغلاف بعنوان 'الذهاب للذهب، جاريث للاعبيه: فقط الكأس هو ما نرغب به، لذلك فلتذهبوا وتعادلوا ما فعله أبطال 66'.

فيما اعتمد غلاف صحيفة 'الجارديان'على نشر صورة لـ جاريث ساوثجيت المدير الفنى لـ منتخب إنجلترا وروبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، بعنوان 'النهائي.. إيطاليا وإنجلترا'.

وفى غلاف عليه صورة لـ هارى كين قائد منتخب انجلتر كتبت صحيفة 'ديلي ستار' فى عنوانها، 'الهدف الذهبي، ساوثجيت يزأر من أجل تحقيق التاريخ'

وعلى الجانب الآخر، تحدثت الصحف الإيطالية عن النهائى المرتقب بين الأزورى ومنتخب إنجلترا فى نهائى يورو 2020.

وكتبت صحيفة 'لاجازيتا ديلو سبورت' 'W لإيطاليا، ويمبلدون وويمبلي، حيث تقام اليوم الأحد أحداث نهائيين مثيريين فى كرة القدم والتنس، بعدما أصبح ماتيو أول إيطالي يتأهل إلى النهائي في أعرق بطولات جراند سلام، عن مباراة المنتخب مع انجلترا كتبت:' كيف يمكن أن يحصل مانشيني على الفوز، لا تغييرات ضد إنجلترا'.

وكتبت صحيفة 'كورييري ديلو سبورت'، 'يمبلدون، غداً في لندن النهائيات الإيطالية اثنين، أولاً ، بيريتيني - دجوكوفيتش، ثم إيطاليا وإنجلترا: لم يكن بإمكاننا أن نحلم بما هو أفضل، عرض ماتيو في ويمبلدون :'إنه حلم'، الآن يجب أن يواجه رقم 1 في العالم، في ويمبلي، سيقاتل مانشيني من أجل اللقب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس