اعلان

إيطاليا الأقرب للقب اليورو.. توقعات نجوم الكرة المصرية لنهائي أمم أوروبا 2020

مباراة انجلترا وايطاليا
مباراة انجلترا وايطاليا

تنطلق مباراة إنجلترا وإيطاليا اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب ويمبلى في العاصمة البريطانية لندن ضمن منافسات نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2020، وسط أجواء مليئة بالحماس والترقب لمعرفة من سيحمل اللقب القاري.

وتأهل منتخب إيطاليا إلى نهائي يورو 2020، بعد أن حقق فوز صعب على نظيره الإسباني بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء الوقت الأصلى والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في الدور نصف النهائي للبطولة.

على الجانب الآخر، تأهل منتخب إنجلترا إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لأول مرة في تاريخه بعدم مباراة قوية مع المنتخب الدنماركي في البطولة، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في الأشواط الإضافية.

ويعرض لكم 'أهل مصر' توقعات نجوم الكرة المصرية وتوقعاتهم لنهائى يورو 2020:

أمير عزمي: سأشجع منتخب إيطاليا

وقال أمير عزمي مجاهد المدير الفني لفريق السكة الحديد، إن المباراة ستكون صعبة بين المنتخبين، ولكن سأشجع منتخب إيطاليا فهو يستحق التتويج بالبطولة هذا العام، نظرًا لما قدمته الأزورى من مستوى ثابت ومميز طوال فترة البطولة.

وأضاف أن منتخب إنجلترا هو الآخر يقدم مردود جيد في البطولة ومستويات مميزة، متابعا: 'لكني أرجح منتخب إيطاليا للفوز اليوم بـ يورو 2020'.

وأوضح مجاهد، أن المنتخبان ملتزمان من الناحية الدفاعية، وأن دفاعاتهم قوية وصلبة، خاصة وإنجلترا لم تسكن شباكها سوى هدف وحيد المباراة الماضية.

أبومسلم: المباراة ستكون صعبة

أما عن توقعات أحمد أبومسلم نجم الأهلي السابق، عن نهائى يورو 2020 قال: 'المباراة بالتأكيد ستكون صعبة جدا بين الفريقين كما انهم أقوياء على جميع المستويات وهو مايزيد من حدتها'.

وأضاف أن إيطاليا تعرضت لاختبارات صعبة على مدار مبارياته في الأدوار المختلفة خلال اليورو، مثل مواجهة منتخب بلجيكا واستطاعت الفوز والعبور للنهائي، مؤكدا حبه وتشجيه لمنتخب إيطاليا.

وتابع أن إنجلترا أيضا هي أصل كرة القدم وهو ما يجعل الوضع صعب، ولكنه منتخب غير ممتع ويقدم كرة عادية علة النقيض الأزوري الذي يتميز بكونه منتخب متنوع و ويحرز الأهداف من أى مكان بالملعب ولذلك أرى أنها الأحق باللقب.

وواصل:'بأن المباريات النهائية لها أجواء خاصة وتحتاج إلى تركيز شديد وهدوء'.

واختتم تصريحاته:' بأن هارى كين لم يقدم المستوى المطلوب منه او المردود المميز، كما أن منتخب إيطاليا ليس لديها نجم للفريق ولكن تؤدي بشكل جماعي ناجح جدا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند