اعلان

جماهير إيطاليا تدعم الأزوري أمام إنجلترا في نهائي يورو 2020 (صور)

جماهير ايطاليا
جماهير ايطاليا

شهدت ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن تواجد عدد من جماهير منتخب إيطاليا تدعم فريقها بحرارة، قبل الموقعة المكرتقبة أمام منتخب إنجلترا، في نهائي يورو 2020.

وظهر كأس الأمم الأوروبية في ملعب ويمبلي، خلال مراسم احتفال المباراة النهائية، التي تجمع بين إنجلترا وإيطاليا، بعد قليل.

ومن المقرر أن تقام مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي يورو 2020، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، تحت أنظار أكثر من 60 ألف متفرج في ستاد ويمبلي تُلعب، اليوم الأحد، مباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية بين إنجلترا وإيطاليا، ليُسدل الستار على يورو 2020.

وخطف لاعبي المنتخب الإنجليزي الأضواء فور نزولهم أرض الملعب، بسبب الكثافة الجماهيرية التي تدعمه في موقعة اليوم أمام إيطالي.

وكشف اللجنة المنظمة لبطولة يورو 2020، عن جاهزية ملعب ويمبلي لاستقبال الجماهير، في الاحتفالية القارية الكبرى، بجانب سلامة أرضية الملعب التي تستعد لنزول اللاعبين لإجراء العمليلت الإحمائية، قبل أقل من ساعتين.

وكانت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2020 ، حددت حضور 67500 متفرج، في مباراة انجلترا وإيطاليا، التي تقام مساء اليوم على ملعب ويمبلي.

وكان للمنتخب الإنجليزي صاحب الأرض نصيب الأسد، من الدعم الجماهيري في موقعة اليوم، حيث سمحت اللجنة المنظمة حضور 58000 ألف متفرج.

كما سمحت اللجنة المنظمة لبطولة اليورو بحضور 6619 لمنتخب إيطاليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً