اعلان

بيريز ردًا على تسريبات كاسياس وراؤول: دوري السوبر الأوروبي السبب

فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

رد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على التسريبات التي نشرتها مجلة ' El Confidential' الإسبانية صباح اليوم، والتي هاجم فيها رئيس النادي الملكي، إيكر كاسياس وراؤول جونزاليس لاعبي الفريق السابقين.

رئيس ريال مدريد يرد على التسريبات

ونشر ريال مدريد بيانًا رسميًا قائلًا فيه: 'بالنظر إلى العبارات التي تم بثها عبر لمجلة ' El Confidential'والتي تم فيها جمع العبارات المنسوبة إلي، أعتقد أنه من الضروري توضيح الأمر'.

وأضاف: 'لقد نطقت هذه العبارات المستنسخة في محادثات سجلها الصحفي خوسيه أنطونيو أبيلان سراً، والذي كان يحاول بيعها لسنوات عديدة دون نجاح'.

وأكمل: 'من المدهش الآن أنه على الرغم من مرور العديد من السنوات، تقوم مجلة إل كونفيدنسيال بجمع هذه الجمل المنفردة، هي أقوال متفرقة اقتُبست من محادثات ضمن سياق واسع'.

وأوضح: 'إن نشر تلك الأقوال الآن، وبعد مرور سنوات طويلة على تلك المحادثات، يعود، من وجهة نظري، إلى مشاركتي كأحد المروجين لدوري السوبر الأوروبي'.

وأكد: 'لقد وضعت الأمر بين يدي المحامين الذين يدرسون الإجراءات التي يمكن اتخاذها'.

فلورنتينو بيريز

كاسياس وراؤول خدعة كبيرة

وكانت قد نشرت مجلة ' El Confidential' الإسبانية، تسريبًا صوتيًا لفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، إيكر كاسياس وراؤول جونزاليس لاعبي ريال الملكي السابقين، واصفًا إياهم بـ'الخدعة الكبيرة'.

وقال بيريز في تسجيل صوتي مسرب له منذ عام 2006: ' كاسياس ليس حارس مرمى لنادي مثل ريال مدريد، ماذا تريدني أن أخبرك؟ لم يكن كذلك أبدًا، لقد كان الفشل الكبير الذي واجهناه'.

وأضاف: 'ما حدث هو أن لديك من يعشقونه، يحبونه، يتحدثون إليه، إنهم يدافعون عنه كثيرًا، إنه واحدة من أكبر الحيل، والثانية كان راؤول'.

وأكد: 'خدعتا مدريد الكبيرتان هما راؤول الأول وكاسياس الثاني'.

ويتولى راؤول حاليًا القيادة الفنية لفريق ريال مدريد 'كاستيا'، بينما يشغل كاسياس منصب نائب مدير مؤسسة النادي.

وكان قد قدم بيريز استقالته عام 2006 من رئاسة ريال مدريد، ليتم انتخاب رامون كالديرون، قبل أن يعود مرة أخرى عام 2009 حتى الأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً