اعلان

أجيال بتسلم بعض.. الخطيب افتتح التهديف وأفشة مسك الختام بالقاضية ممكن (فيديو)

الخطيب وافشة
الخطيب وافشة

يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، استعداداته من أجل المواجهة المرتقبة مع فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا بملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية مساء السبت المقبل.

ووصلت بعثة الأهلي مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، بعد رحلة استغرقت نحو 5 ساعات قبل أن تستقل حافلة لمدة 45 دقيقة من المطار إلى مقر الإقامة.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع جهازه المعاون، في إطار الاستعدادات لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ وذلك من أجل وضع خطة وبرنامج الفريق خلال تواجده بالمغرب، قبل مواجهة كايزر تشيفز، بطل جنوب إفريقيا، مساء السبت المقبل.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وتقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا

وتعلن شبكة قنوات بي ان سبورتس أن مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، ستذاع على قناة (بين سبورت 4) الناقلة لمباريات البطولة الإفريقية.جع أهل مصر معكم ذكريات أول وأخر هدف للأهلى فى دورى أبطال أفريقيا:

1- أول هدف للأهلى في أفريقيا

وتوج الأهلى بأول لقب دوري أبطال إفريقيا في عام 1982، على حساب فريق كوتوكو الغاني، تحت قيادة محمود الجوهري، وكان فوزًا تاريخيًّا في مباراة الذهاب على كوتوكو بنتيجة (3- 0)، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

وأحرز أهداف الأهلي في مباراة الذهاب محمود الخطيب، الرئيس الحالي للأهلي، وعلاء ميهوب، كما استمرت الغلبة للأحمر وفي مباراة العودة، تمكن المارد الأحمر من إنهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، حيث تقدم فريق كوتوكو مبكرًا عند الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول والمباراة، قبل أن يتعادل الأهلي عن طريق محمود الخطيب في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

2- آخر هدف للأهلى في أفريقيا

فيما أضاف المارد الأحمر النجمة التاسعة فى تاريخه، العام الماضى 2020, فى بطولة غالية عادت لخزائن النادى الأهلى بعد غياب دام 7سنوات، ليتوج بها المارد الأحمر على حساب الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، فى المباراة الشهيرة المعروفة باسم ' نهائى القرن'.

ووضع الأهداف عمرو السولية، وأضاف محمد مجدى افشة هدف الفوز الشهير ب' القاضية ممكن' فى الدقائق الأخيرة من المباراة لتعود الأميرة السمراء إلى الجزيرة مجددا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة