اعلان

ربيع ياسين يكشف الفارق بين الأهلي وكايزر تشيفز.. ويراهن على شريف

ربيع ياسين
ربيع ياسين

قال ربيع ياسين نجم الأهلي السابق، إن خبرات لاعبي الفريق الأحمر ستحسم البطولة العاشرة على حساب كايزر تشيفز مشددًا أن الفوارق بينهما كبيرة والمارد الأحمر هو الأفضل .

وتابع ربيع ياسين في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن الأهلي يظهر بكامل قوته في المواقف الصعبة ويعرف طريق البطولة والأهم أن يكون اللاعبين في كامل تركيزهم وكذلك المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ولايجوز الحكم على المدرب قبل حسم نهائي دوري أبطال أفريقيا .

الاهلي

وأضاف نجم الأهلي السابق أن محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء يعد الأفضل في مصر وأعتبره الورقة الرابحة الذي يعول عليها موسيماني مدرب الفريق للفوز بالأميرة السمراء للسنة الثانية على التوالي .

محمد شريف

وأكد ربيع ياسين دعمه لموسيماني ولاعبي القلعة الحمراء حتى موعد النهائي الأفريقي أمام كايزر تشيفز قائلًا : لن أفرض الأحكام على المدرب لأن الفريق لديه نتائج مميزة داخل الدوري المصري وكذلك بالوصول للنهائي الأفريقي بعد التغلب على الترجي التونسي وفريق صن داونز الجنوب أفريقي.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وتقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا

وتعلن شبكة قنوات بي ان سبورتس أن مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، ستذاع على قناة (بين سبورت 4) الناقلة لمباريات البطولة الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج