المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول تصريحات ساكا بعد هزيمة إنجلترا في نهائي يورو 2020

أهل مصر
ساكا
ساكا

أدلى اللاعب الانجليزي بوكايو ساكا نجم أرسنال الإنجليزي بتصريحات مؤثرة بعد الهزيمة في نهائي دوري أبطال أوروبا يورو 2020 أمام منتخب إيطاليا بركلات الترجيح.

وفاز المنتخب الإيطالي، ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 للمرة الثانية في تاريخه، بعد تغلبه على منتخب إنجلترا بركلات الترجيح، وكان اللاعب ساكا أضاع ركلة الجزاء الأخيرة وكانت كفيلة بإحراز إيطاليا للقب.

‏ وصرح بوكايو ساكا: لقد ابتعدت عن وسائل التواصل الاجتماعي لبضعة أيام لقضاء بعض الوقت مع عائلتي والتفكير في الأسابيع القليلة الماضية.. هذه الرسالة لن تنصف كم أنا ممتن على كل الحب الذي تلقيته، وأشعر أنني بحاجة إلى شكر كل الذين ساندوني، يمكنني أن أعدكم بهذا، لن أترك هذه اللحظة السلبية أن تكسرني.

ساكا

‏وأضاف: لقد كان شرفًا أن أكون جزءًا من فريق إنجلترا وأنا ممتن لكل شيء تعلمته من كل واحد منهم اللاعبين والموظفين الذين عملوا بجد لمساعدة هذا الفريق في الوصول إلى المباراة النهائية الأولى لنا في 55 عامًا، لا توجد كلمات أخبركم بها عن مدى خيبة أملي من النتيجة، كنت أعتقد حقًا أننا سنفوز بهذا من أجلكم أنا آسف أننا لم نتمكن من إحضارها إلى المنزل من أجلكم هذا العام.

‏ ‏وأنهى: لا يوجد مكان للعنصرية أو الكراهية من أي نوع في كرة القدم أو في أي مجال من مجالات المجتمع، وإلى غالبية الأشخاص الذين يجتمعون معًا لمناشدة الأشخاص الذين يرسلون هذه الرسائل، من خلال اتخاذ الإجراءات والإبلاغ عن هذه التعليقات إلى الشرطة من أجل طرد الكراهية، لقد تعرضنا أنا وجادون وراشفورد لبعض التميز والإساءة العنصرية، يجب محاربة العنصرية ونتعامل بلطف مع بعضنا البعض، سنفوز، والحب دائما يفوز.