اعلان

الكواليني: الأهلي أمام كايزر تشيفز يحتاج 11 رجلا فى الملعب

محمد الكواليني
محمد الكواليني

تحدث المعلق الرياضى محمد الكوالينى عن توقعاته ورؤيته لمباراة الأهلى وكايزر تشيفز المرتقبة من جماهير ومحبى الساحرة المستديرة، والتى ستنطلق أحداثها يوم السبت المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساءَا، على ستاد محمد الخامس، ضمن منافسات نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال الكوالينى في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'بالتأكيد ستكون المباراة صعبة للغاية على الفريقين، وأشعر بقلق شديد من حالة الثقة الزائدة التى تسود المناخ العام قبل انطلاق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز والتى يتحدث بها كل وسائل الإعلام والنقاد والرياضيين على الساحة الرياضية '.

وأضاف: 'أرى موجة من الثقة المفرطة بين الجماهير التى تردد عبارات فيما معناها 'الأهلى خد العاشرة' وتقلل من إمكانيات وقدرات فريق كايزر تشيفز'.

وحذر الكواليني من الثقة الزائدة بأن تنتقل للاعبين والجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.

الاهلي وكايزر تشيفز

وأشار المعلق الرياضي إلى أن فريق كايزر تشيفز محترم وبما أنه وصل للنهائى، فلابد من أن يكون له حساب، خاصة وأنه طوال مشواره بالبطولة قدم آداء مميز ولافت للنظر حيث لم يتلقى سوى خساراتين فقط.

وأردف: 'لازال لدينا 90 دقيقة على البطولة، والأهلى محتاج 11 راجل فى الملعب'.

وواصل: ' كايزر تشيفز يتميز بقوة خط دفاعه، وخطورته في مرتداته'.

واختتم تصريحاته قائلًا: 'بأنه يتوقع تألق وتوهج ثلاثى الأهلى محمد شريف ومحمد مجدى أفشة وعلي معلول وأن الأهلي لو تمكن من تسجيل هدف مبكرًا ستكون البطولة العاشرة من نصيبه'.

الاهلي وكايزر تشيفز

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بدوري أبطال إفريقيا

ويستعد الأهلي لخوض مباراة كايزر تشيفز المقرر لها التاسعة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وتذاع مباراة الأهلي وكايزر تشيفز على قناة (بين سبورت 4) الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة