اعلان

مذبحة في القلعة الحمراء.. الأميرة السمراء تكتب نهاية 7 لاعبين في الأهلي

الاهلي
الاهلي

سلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، تقريرا فنيا شاملا لرئيس النادي محمود الخطيب، طالبه فيه بالتخلص من 7 لاعبين، عقب نهاية الموسم والبطولة الإفريقية.

ويعد الخماسي (مروان محسن- والتر بواليا- سعد سمير- ناصر ماهر- محمود وحيد)، بالإضافة لكريم نيدفيد ومحمد محمود، اللذين سيخرجان على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية المصرية؛ من أجل استعادة مستواهما بعد غيابهما لفترة طويلة بسبب الإصابة.

والتر بواليا

وتسعى إدارة الأهلي لتسويق الكونغولي والتر بواليا، خاصة بعد ظهوره بمستوى متواضع، وخروجه من المنافسة مع مهاجمي الفريق الأحمر.

والتر بواليا

مروان محسن

لم يختلف الأمر كثيرًا مع مروان محسن، الذي بات قريبًا هو الآخر من الرحيل عن القلعة الحمراء، لتراجع مستواه من الناحية الفنية والبدنية والذهنية والنفسية.

مروان محسن

سعد سمير

أصبح سعد سمير يحتل الترتيب الأخير من بين مدافعي الأهلي، خاصة بعد خروجه من حسابات موسيماني، الذي أصبح يعتمد على الثنائي بدر بانون وأيمن أشرف بصفة أساسية خلال مباريات الفريق.

محمود وحيد

يرى موسيماني أن محمود وحيد لا يصلح لأن يكون بديلًا لعلي معلول، الذي يُعد أحد مفاتيح اللعب المهمة للمارد الأحمر، ذلك في ظل عدم ظهور وحيد بصورة إيجابية خلال المباريات التي شارك فيها.

ناصر ماهر

خرج ناصر ماهر، بشكل نهائي، من حسابات موسيماني، خاصة بعد ظهوره بمستوى سلبي مع الفريق، وأن الأهلي سيسمح له بالرحيل على سبيل الإعارة؛ وذلك خوفًا من ذهابه للزمالك.

ناصر ماهر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً