اعلان

قبل موقعة النهائي.. مشوار الأهلي للوصول إلى النجمة العاشرة

مباراة الاهلي وكايزر تشيفز
مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في الـ9 مساء اليوم على ملعب 'مركب محمد الخامس' في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض "أهل مصر" مشوار القلعة الحمراء في الوصول لنهائي دوري الأبطال هذا العام:

افتتح الأهلي البطولة بمواجهة سونيديب بطل النيجر في الدور الـ32، ونجح المارد الأحمر في الفوز بنتيجة 5-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليصعد إلى دوري المجموعات.

ووقع الأهلي في المجموعة الأولى رفقة سيمبا التنزاني والمريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي، ليصعد المارد الأحمر للدور الربع النهائي محتلًا المركز الثاني بالمجموعة.

وكان قد صعد الأهلي محتلًا المركز الثاني خلف سيمبا التنزاني، برصيد 11 نقطة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 2 وتعرض لهزيمة واحدة، مسجلًا 11 هدفًا، وسكنت شباكه 5 أهداف.

ياسر إبراهيم

وتعلن قرعة الدور ربع النهائي، عن مواجهة المارد الأحمر لصن داونز الجنوب إفريقي، ويحقق الأهلي الفوز ويُقصي الفريق الجنوب إفريقي للعام الثاني على التوالي، بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

طاهر محمد طاهر

وفي أخر محطات القلعة الحمراء قبل مواجهة كايزر تشيفز، نجح الأهلي في أن يعبر الترجي التونسي في الدور نصف النهائي بنتيجة 4-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتنطلق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في الـ9 مساء اليوم على ملعب 'مركب محمد الخامس' بالمغرب، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً